محمد صلاح جاهز لموقعة السيتي بدوري أبطال أوروبا

  • (د ب أ) – توووفه

 

شارك النجم المصري محمد صلاح في المران الجماعي لفريق ليفربول الإنجليزي مساء الإثنين، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة مضيفه مانشستر سيتي، الثلاثاء، في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وطمأن ليفربول جماهيره عندما نشر بموقعه على الإنترنت صور لمشاركة صلاح في التدريبات مع زملائه، ليعزز آمال المشجعين بذلك في مشاركة النجم المصري في مباراة الثلاثاء.

وكان صلاح قد غاب عن صفوف ليفربول في مباراته أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز  السبت الماضي بسبب إصابة في أعلى الفخذ كانت أجبرته على الخروج بعد دقائق من بداية الشوط الثاني لمباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي والتي انتهت بفوز ليفربول 3 / صفر.

ويشكل صلاح أبرز عناصر فريق ليفربول في الموسم الجاري وقد سجل للفريق 38 هدفا حتى الآن في كل المسابقات ، آخرها هدف التقدم في شباك مانشستر سيتي الأسبوع الماضي.

وفضل يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عدم التسرع في الإعلان عن قراره بشأن صلاح ، حيث صرح في مؤتمر صحفي ، لدى سؤاله عن إمكانية مشاركة اللاعب في المباراة  “لست متأكدا بنسبة 100 بالمائة. سنجري مرانا مسائيا. المؤشرات ترجح مشاركته ولكننا سننتظر لنرى. سننتهي من المران وبعدها نقرر.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى