مواجهات واعدة أفرزتها قرعة كأس أمير قطر

 (د ب أ)- توووفه

 

سيكون الدحيل بطل دوري نجوم قطر لكرة القدم ،على موعد مع مواجهة محتملة مع فريق السد غريمه التقليدي في طريقه نحو المنافسة على لقب كأس أمير قطرـ الذي يسعى لتحقيق لقبه للمرة الثانية في تاريخه.

جنبت القرعة ووفقا للتصنيف الدحيل من خوض مباريات المرحلة الأولى والثانية على أن يلعب في دور الثمانية مع الفائز من أم صلال و(الشحانية أو الخريطيات).

في حالة تخطيه هذه العقبة سيكون الدحيل في مواجهة محتملة بالدور قبل النهائي مع السد، الذي أوقعته القرعة بداية من دور الثمانية مع الفائز من الخور و (المرخية أو الشمال ).

أما الريان، بطل الدوري القطري الموسم الماضي ووصيف كأس الأمير، فيبدو طريقه ملبدا بالغيوم، حيث سيكون مطالبا بتخطي العربي أو الفائز من مباراة قطر والوكرة في دور الثمانية، وربما يكون في مواجهة محتملة مع الغرافة رابع الترتيب، الذي أوقعته القرعة بداية من دور الثمانية مع الفائز من السيلية و(الأهلي او مسيمير).

جرت مراسم قرعة النسخة السادسة والأربعين لبطولة كأس أمير قطر اليوم الأربعاء، بمشاركة 16 نادياً وبحضور عدد كبير من مسؤولي الاتحاد ومديري الإدارات ومسؤولي ومدربي الأندية.

كانت البطولة انطلقت بالمرحلة الأولى بلقاء معيذر والشمال، والتي حسمها الشمال بالفوز 2 / صفر ، لينضم إلى الفرق المشاركة في القرعة.

تنطلق مباريات دور الـ32 يومي 23 و24 أبريل الجاري ودور الـ16 بعدها بخمسة أيام، ودور الثمانية يومي الثالث والرابع من مايو القادم ، والدور قبل النهائي يومي 11 و12 من نفس الشهر، في حين تقام المباراة النهائية يوم 19 من الشهر ذاته.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى