الدحيل يواصل إنجازاته ويتوج بطلا للدوري القطري لكرة اليد

  • (د ب أ)- توووفه

 

توج فريق الدحيل القطري بلقب بطولة دوري كرة اليد في قطر رسميا بعد الفوز على الوكرة 25 / 18 في المباراة المثيرة التي جمعتهما على صالة الدحيل الرئيسية في الجولة الأخيرة للبطولة اليوم الجمعة.

وتعد هذه المرة هي الأولى للدحيل، تحت مسماه الجديد، والثانية في تاريخه التي يتوج فيها باللقب، في حين اكتفى الوكرة بالمركز الثاني ، وحصل الريان على المركز الثالث ، والعربي في المركز الرابع .

وحسمت البطولة بناء على اللائحة، فبعد تساوي الدحيل مع الوكرة في عدد النقاط برصيد 50 نقطة لكلا منهم، تم الاحتكام الى المواجهات المباشرة وهو ما رجح كفة الدحيل ومنحه اللقب لأنه فاز على الوكرة ذهابا وايابا .

من جانبه، قدم أحمد الشعبي رئيس اتحاد اليد التهنئة للفريق الفائز على تحقيق لقب الدوري ، وقال :” نقدم التهنئة إلى مجلس إدارة نادي الدحيل على تحقيق فريق اليد درع الدوري بعد مجهود كبير استحقوا عليه التتويج ، وكذلك نبارك للجهازين الفني والإداري وجميع اللاعبين “.

وأضاف :”نقدم التهنئة كذلك الى نادي الوكرة على الجهود التي بذلوها طوال الموسم ، واستمرارهم في المنافسة حتى المباراة الحاسمة ، والحقيقة انهم اظهروا اداء قويا يستحقون عليه الاشادة ونتمنى لهم التوفيق في المستقبل”.

يذكر أن فريق الكرة بالنادي، كان قد توج في وقت سابق بلقب الدوري القطري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى