إعفاء رئيس نادي القادسية السعودي من منصبه

 (د ب أ)- توووفه

 

قررت الهيئة العامة للرياضة في السعودية إعفاء رئيس نادي القادسية معدي الهاجري من منصبه.

ووفقا لبيان الهيئة العام للرياضة عبر حسابها الرسمي على شبكة “تويتر” للتواصل الاجتماعي فإنه تقرر إعفاء الهاجري من منصبه وتكليف مساعد بن زامل الزامل برئاسة النادي لموسم واحد.

ومنحت الهيئة العامة للرياضة مهلة تمتد لاسبوع واحد للزامل لتشكيل مجلس الإدارة الجديد للقادسية.

واتخذت الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس اللجنة الأولمبية السعودية عدة قرارات مصيرية في غضون 48 ساعة حيث اصبح الهاجري رابع رئيس نادي يغادر منصبه.

وقررت الهيئة العامة للرياضة إعفاء رؤساء أندية الوحدة والهلال وأهلي جدة من مناصبهم في أخر 48 ساعة.

وقرر آل الشيخ إعفاء محمد أحمد طيب من منصبه في رئاسة نادي الوحدة وأصدر قرارا بتكليف حاتم خيمي مكانه لمدة موسم واحد على أن يشكل مجلس إدارته خلال أسبوع واحد من تاريخ تعيينه.

ويأتي القرار بعد ساعات قليلة من قبول آل الشيخ لاستقالة الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل ، من رئاسة نادي أهلي جدة وتعيين ماجد النفيعي خلفا له لمدة موسم واحد مع تعيين عبد الله بترجي نائبا له خلال الفترة المقبلة.

ويأتي التغيير في رئاسة الناديين بعدما قدم الأمير نواف بن سعد أيضا استقالته من رئاسة نادي الهلال مساء أمس الأول الجمعة وجرى تعيين سامي الجابر رئيسا للنادي خلفا له.

كان نادي الهلال حقق الخميس الماضي لقب الدوري السعودي بعد انتصاره على نادي الفتح 4 / 1 في الجولة السادسة والعشرين الأخيرة من المسابقة فيما احتل أهلي جدة المركز الثاني بالمسابقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى