بورتو يصعق بنفيكا بهدف قاتل ويستعيد منه صدارة الدوري البرتغالي

  •  (إفي) – توووفه 

 

تواصلت لعبة الكراسي الموسيقية على صدارة الدوري البرتغالي بين بورتو وبنفيكا بعدما تمكن الأول من تحقيق فوزا قاتلا في عقر بنفيكا بهدف نظيف ليسترد منه الصدارة، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد في قمة الجولة الـ30 من المسابقة.

وعلى ملعب “النور” ظل التعادل السلبي بين الفريقين هو سيد الموقف حتى الدقيقة الأخيرة التي خيم خلالها الصمت على المدرجات بعدما اخترقت تسديدة المكسيكي هيكتور هيريرا الصاروخية شباك الفريق العاصمي.

وبهذا الانتصار الثمين، يسترد بورتو الصدارة التي فقدها لعدة أسابيع لصالح بنفيكا بعدما ارتفع رصيده لـ 76 نقطة، بفارق نقطتين أمام الفريق العاصمي، قبل 4 جولات من النهاية.

وفي مباراة أخرى أقيمت في ذات التوقيت، خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة ماريتيمو وموريرينسي على ملعب “دوس باريروس”.

وبادر الضيوف بافتتاح باب التسجيل في الدقيقة 69 عبر أنطونيو خوسيه بينيرو، قبل أن يدرك المهاجم الكاميروني دييديريك جويل التعادل لماريتيمو قبل 10 دقائق من النهاية.

ووبات رصيد ماريتيمو 44 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد موريرينسي لـ 29 نقطة في المرتبة الـ13 متفوقا بفارق الأهداف على فيتوريا سيتوبال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى