زوران: لن نتنازل عن الفوز في مباراة الريان بأبطال آسيا

  • (د ب أ)- توووفه

 

اعتبر الكرواتي زوران ماميتش، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، أن مباراة فريقه مع الريان، اليوم الإثنين، تعد بمثابة الفرصة الأخيرة بالنسبة لفريقه ولا بديل خلالها عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لحجز بطاقة العبور إلى دور الستة عشر بدوري أبطال آسيا.

وقال زوران، في المؤتمر الصحفي :”بلا شك هي مباراة مهمة ، وعلى درجة عالية بالنسبة لفريقي، ونحن نحترم فريق الريان ونثق جدا في فريقنا وقدراته ونثق أن اليوم سوف نقدم مباراة جيدة وقوية ونحقق نتيجة إيجابية “.

وعن أبرز الغائبين عن فريقه، قال :”هناك لاعبان اثنان بسبب البطاقات الصفراء، هما عامر عبد الرحمن وإسماعيل أحمد وبقية تشكيلة الفريق مكتملة وقادرون على تقديم عرض جيد “.

وبسؤاله حول تأثير غياب عبد الرزاق حمد الله لاعب الريان عن المواجهة، قال زوران :”غياب حمد الله يشكل نقصا كبيرا وسيئا للريان، وبالنسبة لنا أمر جيد وأسف جدا لإصابة اللاعب وأتمنى له الشفاء العاجل”.

وعن توقعه لسير اللقاء، قال زوران ماميتش :”من الصعب أن نضع تصورا أو سيناريو محددا للمباراة، والعين دائما يلعب كرة هجومية وسوف نلعب بالصورة الهجومية المطلوبة بحثا عن تحقيق الانتصار في اللقاء والتأهل “.

وعن قدرة فريق العين على التأهل لدور الـ16 ،قال زوران ماميتش :”في النسخة الماضية خسرنا في ربع النهائي والنسخة التي قبلها وصلنا لنهائي البطولة، ونسعى لأن نكون في نسخة هذا العام في وضع أفضل ونصل لأبعد نقطة في البطولة “.

ويحتل العين المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط بفارق نقطتين، خلف المتصدر استقلال طهران الإيراني، وبفارق نقطة أمام الريان القطري صاحب المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى