لاودروب: جاهزون للإطاحة بالعين من دوري أبطال آسيا

  •  (د ب أ)- توووفه 

 

يرى الدنماركي مايكل لاودروب، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري، أن فوز فريقه على العين الإماراتي اليوم الإثنين في ختام مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا سيكون بمثابة إنجاز تاريخي بالتأهل لأول مرة في مسيرة النادي إلى دور الستة عشر.

وقال لاودروب في المؤتمر الصحفي مساء أمس الأحد :”نسعى بالفعل خلال مواجهة الغد إلى تحقيق إنجاز تاريخي للفريق بالتأهل ، وثقتي كبيرة في الفريق في تقديم عرض قوي وتحقيق الانتصار “.

وأكد المدرب الدنماركي أن مواجهة فريقه مع العين لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة له، وقال :”هذه المباراة الأخيرة لنا في دور المجموعات ، وعلينا الفوز فيها حتى نكون من بين أفضل 16 فريقا في القارة الآسيوية ونحن مستعدون تماما لهذه المباراة الهامة لنا “.

وأضاف لاودروب :”نحترم فريق العين. انه منافس قوي ويضم لاعبين على مستوى عالي مثل عمر عبد الرحمن وبيرج والبرازيلي كايو وهو فريق جدير بالاحترام وسوف نلعب بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار في اللقاء”.

وعن اللعب بفرصة واحدة ، هي ضرورة تحقيق الفوز وحصد النقاط، قال لاودروب :”صحيح أننا نعرف وندرك أن لدينا فرصة واحدة وهي الفوز، ويجب أن نفكر في إحداث التوازن وعلينا أن نتوقع مباراة نلعبها بكل قوة من أجل تحقيق الفوز مع الوضع في الاعتبار إحداث التوازن المطلوب”.

وبسؤاله عما يحتاجه الريان لتحقيق الانتصار على العين، قال لاودروب :”ما نحتاج له هو تقديم أداء قوي وأن نكون في يومنا ونقدم أداء قويا، وينقصنا شيء من الحظ وهناك بعض التفاصيل الصغيرة هي التي تحسم المباراة سواء لنا أو للعين، وأتمنى أن تخدم مصلحتنا ونحقق الفوز في اللقاء “.

من جانبه، قال مهاجم الفريق سباستيان سوريا أنه جاهز لهذه المواجهة لتقديم أفضل مالديه في غياب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله ، والمساهمة في تحقيق الانتصار، وأكد :”أرحب بكل الضغوط التي ستكون علي وجاهز للتحديات وعندما يغيب حمد الله ، يجب أن يكون علينا جميعا أن نقدم أداء أفضل من المعتاد ونحن تدربنا بشكل ممتاز طوال الأسبوع الماضي وكلنا ثقة في قدراتنا”.

وعن جاهزية فريقه لخوض مباراة العين، قال :”المباراة مهمة جدا بالنسبة لنا ولابد من تحقيق الفوز فيها من أجل التأهل لدور الستة عشر من البطولة وهذا يمثل هدف لنا “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى