انتصار سادس للدحيل بأبطال آسيا وذوب آهن يرافقه لثمن النهائي

 

  • (د ب أ)- توووفه

 

انتزع فريق الدحيل القطري فوزا صعبا من ضيفه الوحدة الإماراتي 1 / صفر ، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في المرحلة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي شهدت أيضا تعادل لوكوموتيف طشقند الأوزبكي مع ذوب آهن أصفهان الإيراني 1/1.

وعلى ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، انتزع فريق الدحيل فوزا صعبا من ضيفه الوحدة بهدف نظيف سجله عبد الرحمن مصطفى في الدقيقة 47.

وشهدت المباراة طرد سالم سلطان الشرجي لاعب الوحدة في الدقيقة 39، ولوكاس مينديز لاعب الدحيل في الدقيقة 48.

وبهذا الفوز حافظ الدحيل على سجله خاليا من الهزائم محققا انتصاره السادس على التوالي في البطولة هذا الموسم، علما أنه ضمن تأهله لدور الستة عشر قبل عدة جولات، في حين توقف رصيد الوحدة عند ثلاث نقاط في المركز الرابع الأخير.

من جهة اخرى ، تعادل لوكوموتيف طشقند ،على ملعبه ، مع ذوب آهن أصفهان 1/1 الذي تأهل لدور الستة عشر.

وتقدم ذوب آهن بهدف سجله مرتضى تبريزي في الدقيقة 25 ،وتعادل ساردور مارزيف للوكوموتيف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع ذوب آهن رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، متفوقا على لوكوموتيف طشقند الذي جاء في المركز الثالث برصيد سبع نقاط أيضا، بفارق المواجهات المباشرة.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين انتهت بفوز ذوب آهن 2 / صفر.

وبنتائج هذا اليوم، رفع الدحيل رصيده إلى 18 نقطة في صدارة الترتيب، وجاء ذوب آهن في المركز الثاني برصيد سبع نقاط، وتأهل لدور الستة عشر، متفوقا على لوكوموتيف طشقند بأفضلية المواجهات المباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى