الريامي: لست قلقا على منصبي ولن أرمي بالمسؤوليات على أحد

توووفه- خليل التميمي

لست قلقا على منصبي كمدرب مع نادي نزوى قدر قلقي على الفريق وحرصي أن يعود لوضعه الطبيعي ويقدم مستوى ونتائج جيدة خلال الجولات القادمة.

بهذه الكلمات تحدث عبدالعزيز الريامي مدرب نادي نزوى عطفا على الوضع الحالي الذي يعيشه الفريق في الموسم الجاري 2020-2021، بدوري عمانتل ومسابقة كأس جلالة السلطان المعظم التي ودعها مؤخرا.

وقال في تصريح خاص لتوووفه:” مستمر مع الفريق وأتحمل مسؤولياتي طالما رضيت أن أكون على رأس القيادة الفنية ولن أرمي مسؤولياتي على أحد وسأعمل وفق الإمكانيات المتاحة، أحاول بذل كل ما بوسعي وما أملكه من خبرات لجعل هذا الفريق في وضع آمن من مغبة الهبوط والعودة مجددا لدوري الدرجة الأولى الذي لا يليق بكيان كبير مثل ولاية نزوى”.

وأضاف:” الإدارة حاولت تدعيم الفريق ببعض التعاقدات المحلية وكذلك الأجنبية وفق الإمكانيات المتاحة، لايزالون يحاولون ويبذلون الكثير من الجهد والعطاء لأجل الفريق ولكنهم لم يجدوا الدعم الجاد من بعض الجهات والداعمين، ولذلك من الصعب إبرام تعاقدات قوية وإدخال النادي في مديونية قد يصعب الإيفاء بها خاصة أن الإدارة لم يتبق على استمراريتها إلا أشهر عديدة”.

وأكمل: “نعلم أن وضع الفريق صعب نظرا لبداية التحضير المتأخر والظروف المصاحبة المحيطة بالفريق ولكن بعزيمة الجهاز الفني واللاعبين والإدارة والتفاف الجميع حول الفريق سنحاول تجاوز هذه الظروف سعيا منا لبقاء الفريق بدوري عمانتل الذي يسعد الجماهير والمتابعين والغيوربن على هذا النادي وهذا الكيان الكبير نزوى العريقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى