4 مباريات تقص شريط الجولة الخامسة لدوري الأولى

مسقط – توووفه

تنطلق مساء غد الثلاثاء مباريات الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى بإقامة 4 لقاءات هامة في مشوار الأندية ال8 التي ستتواجه في 4 ملاعب مختلفة، وتتطلع تلك الأندية لتحقيق العلامة الكاملة من أجل المنافسة على إحدى بطاقات التأهل للدور المقبل.

مرباط x أهلي سداب

يلتقي مرباط وأهلي سداب الساعة الخامسة وعشرين دقيقة على ملعب المجمع الرياضي بصلالة، ويدخل أصحاب الضيافة المباراة وهم في ذيل جدول ترتيب المجموعة الأولى، إذ لم يحقق مرباط أية نقطة حتى الآن، وفي المقابل فإن أهلي سداب يعد أحد المنافسين بالمجموعة إذ يتواجد في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

صور x مصيرة

يستضيف ملعب المجمع الرياضي بصور لقاء صور ومصيرة في السادسة، ويتطلع أصحاب الضيافة للاستمرار في العزف على وتر الانتصارات بعد الوصول للنقطة السابعة والصعود للمركز الثاني في المجموعة الثانية، أما مصيرة فيأمل إيقاف صور وتكرار نتيجة الفوز التي حققها في الجولة الماضية على حساب الطليعة، إذ يتواجد في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

المضيبي x الخابورة

يحل الخابورة ضيفا على المضيبي الساعة الثالثة وخمسين دقيقة، وهو لقاء صاحب المركز الخامس المضيبي برصيد 4 نقاط بصاحب المركز الأخير الخابورة برصيد نقطة واحدة، ويسعى الطرفان لتحسين وضعيهما في جدول الترتيب من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.

البشائر x عبري

وتجمع إحدى أقوى مواجهات الغد البشائر وعبري الساعة السادسة والربع على ملعب نادي البشائر، يملك الفريقان نفس الرصيد من النقاط وهو 7 نقاط، ولكن البشائر له أفضلية الأهداف لذلك يتواجد في المركز الثاني بينما يتواجد عبري في المركز الثالث في المجموعة الثالثة، ويأمل الطرفان فك شراكة النقاط والوصول للنقطة العاشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى