نوير يؤكد ثقته بتألق المانشافت في اليورو

(د ب أ)- توووفه

أعرب مانويل نوير حارس مرمى وقائد المنتخب الألماني لكرة القدم أنه لا يزال يثق بفرص فريقه في المنافسة بقوة خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة رغم الهزيمة الثقيلة (0-6) التي مني بها الفريق أمام مضيفه الإسباني في ختام مبارياته بعام 2020 .

وأكد نوير (34 عاما) أنه يثق بقدرة الفريق على تقديم كل ما لديه في يورو 2020 التي تأجلت للعام الحالي بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس “كورونا” المستجد.

وكانت الهزيمة الثقيلة أمام إسبانيا سببا في تزايد حدة الاحتجاجات والانتقادات ضد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني (مانشافت) .

وقال نوير الفائز بلقب أفضل حارس في العالم في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لعام 2020: “أثق بأننا سنقدم كل شيء”.

وأوضح نوير في مقابلة نشرها الموقع الإلكتروني للاتحاد الألماني للعبة اليوم الأربعاء: “إنني شخص إيجابي. أثق في فريقنا. أعتقد بأن الفرصة سانحة أمامنا للعب دور جيد في البطولة الأوروبية”.

وشهدت آخر مباراة خاضها المانشافت هزيمة قاسية للفريق (0-6) أمام نظيره الإسباني في ختام مباريات الفريق بمجموعته في الدور الأول لبطولة دوري أمم أوروبا وذلك خلال تشرين ثان/نوفمبر.

وأثارت الهزيمة الجدل بشأن مستقبل المدرب يواخيم لوف مع المانشافت ، ولكن الاتحاد الألماني للعبة أكد بعدها استمرار لوف في قيادة الفريق وأنه سيكون مدربا للمانشافت في يورو 2020 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى