بتكلفة 18 ألف ريال.. فريق الاتحاد بالخابورة يُنجز تعشيب ملعبه

توووفه – خليل التميمي
تصوير – مراد البلوشي

أعلن مجلس إدارة فريق الاتحاد الرياضي التابع لنادي الخابورة عن جاهزية الملعب المعشب الذي جاءت تكلفته بقيمة 18 ألف ريال عماني تحت إشراف شركة شركة أزهار العيون الوطنية للتجارة، وقد جاء تنفيذ المشروع على مراحل، الأولى تم خلالها تسوير الملعب، وجلب تربة جديدة صالحة للزراعة، وعمل تهيئة للعشب الطبيعي، ثم تحديد مقاسات الملعب بتركيب الكربستون وتصويل الكهرباء، وتم حفر بئر مشترك مع مجلس إدارة فريق الشباب.

وشهدت المرحلة الثانية من المشروع التوقيع مع الشركة المنفذة وهي شركة أزهار العيون الوطنية للتجارة، حيث شرعت بتعشيب أرض الملعب حتى انتهاء المشروع وتسليمه.

ملعب فريق الاتحاد التابع لنادي الخابورة

وتحدث صلاح البلوشي رئيس مجلس إدارة الفريق عن هذه المناسبة بالقول: “أتقدم بخالص الشكر و التقدير لكل منتسبي فريق الاتحاد الرئاسة الفخرية والزملاء في مجلس الإدارة وأهالي منطقة سورالقطيط والحارة الجديدة وكل الداعمين على تعاونهم وتضحيتهم لظهور الملعب بالمستوى المطلوب ليكون متنفسا لمنتسبي الفريق العريق”.

وأضاف: “الفريق يعمل على عدة أهداف منها وجود البنية التحتية، وإيجاد دخل مادي للفريق، وتعزيز روح الانتماء لدى الأعضاء، وبحمدالله وتوفيقه استطعنا تحقيق الجزء الأكبر من هذه الأهداف، بالإضافة إلى مشروع التعشيب”.

وأردف: “ستتركز جهودنا المستقبلية بعد الانتهاء من تعشيب ملعب الفريق على عمل إنارة جديدة للملعب، وإنشاء مرافق كمصلى وغرف مع دورات مياه للاعبين ومكاتب إدارة وقاعة متعددة الأغراض، وفي الختام نسأل الله سبحانه و تعالى أن يوفقنا ونصل للفريق إلى منصات التتويج في المنافسات القادمة بإذن الله تعالى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى