مدرب الأحمر العماني يعلق على انتقال مواطنه لميلان

توووفه– وليـد العبـري

استطلعت صحيفة “تبورتال” الكرواتية رأي مدرب الأحمر العماني برانكو إيفانكوفيتش حول انضمام مواطنه المخضرم المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش صاحب الـ34 عاما لنادي ميلان قبل أيام، ليصبح لاعبا في صفوف الأحمر والأسود والذي يعيش فترة زاهية في إيطاليا بعد أعوام من الكبوات.

وقال برانكو عن مواطنه الذي يعرف إمكانياته جيدا حينما كان مدربا لنادي دينامو زغرب في الفترة 2006-2008، :”سعيد جدا بماريو محاربنا، على خطوة انضمامه لناد كبير مثل ميلان وهو نجاح آخر بعد أن لعب لأندية عريقة مثل أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ ويوفنتوس الإيطالي”.

وأضاف:” ميلان لم يتعاقد معه عبثا، بل بحث عن كل شيء عن ماريو، إنه مهاجم متمرس ويستطيع العيش تحت الضغوط ولديه ثقافة الفوز بعد عديد البطولات التي حققها، هو مثل إبراهيموفيتش كلما تقدم في العمر زاد عطشه للفوز وجلب البطولات”.

وقلل برانكو من مسألة غياب ماريو عن الملاعب منذ رحيله عن الدحيل القطري بداية يوليو الماضي، حيث قال: “بلا شك لو كان مستمرا في الملاعب لكان الوضع أفضل، ولكني لست خائفا على الإطلاق من هذا الأمر لأنني أعرف ماريو فهو يعتني جيدا بجسده ولياقته وسيظهر كما لو كان مستمرا في الملاعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى