4 مواجهات تقص شريط الجولة السابعة لدوري الأولى

مسقط – توووفه

تنطلق مساء غد الإثنين مباريات الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى بإقامة 4 مواجهات هامة في مشوار المنافسة على التأهل للدور النهائي، وتطمح الأندية لكسب مزيد من النقاط لتعزيز حظوظها في الوصول للدور النهائي.

مرباط x بوشر

في الخامسة وخمس دقائق، ويدخل مرباط هذه المباراة وهو في حالة سيئة بجدول الترتيب، إذ لم يستطع تحقيق أية نقطة حتى الآن ويتذيل جدول ترتيب المجموعة الأولى، وفي المقابل فإن بوشر يتواجد في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويطمح لتكرار نتيجة الفوز التي حققها في الدور الأول بعد أن فاز بهدف نظيف.

صور x الطليعة

ينطلق لقاء الجارين صور والطليعة الساعة السادسة والنصف على ملعب المجمع الرياضي بصور، ويدخل الفريقان اللقاء من أجل تحقيق النقاط الثلاث في ظل المنافسة الكبيرة في هذه المجموعة لحجز بطاقات التأهل، يملك صور 11 نقطة متواجدا في المركز الثاني، بينما يأتي الطليعة خلفه في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، والجدير بالذكر أن لقاء الفريقين في الدور الأول انتهى بالتعادل السلبي.

المضيبي x مجيس

يحل مجيس ضيفا على المضيبي الساعة الرابعة وخمس دقائق، وتعتبر هذه المباراة من أبرز مواجهات الجولة كونها ستجمع متصدر المجموعة الثالثة مجيس الذي يملك 12 نقطة بصاحب المركز الثاني المضيبي الذي يملك 10 نقاط، ويسعى الطرفان لكسب النقاط كاملة لضمان التواجد في صدارة الترتيب، علماً أن لقاء الفريقين في الدور الأول انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

البشائر x الخابورة

يسعى الخابورة لترك المركز الأخير في المجموعة الثالثة عندما يحل ضيفا على البشائر الساعة السادسة والنصف، يملك الخابورة 4 نقاط فقط، بينما يتواجد البشائر في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، ويدرك المستضيف أهمية هذه المباراة للحاق بالمتصدر والابتعاد عن الفرق التي تأتي خلفه في جدول الترتيب، كما أن الفريقين لا يرغبان في تكرار النتيجة السلبية التي خرجت بها مواجهتهما في الدور الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى