فريق المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بظفار يعقد لقاء

صلالة- توووفه

عقد صباح اليوم الإثنين بقاعة المحاضرات بمجمع السعادة الرياضي لقاء فريق عمل المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار المشرف على أعمال الأندية والمراكز الرياضية والمؤسسات الثقافية في مجلس إشراقات الثقافية، لقاء برئاسة فيصل بن علي النهدي مدير دائرة الأنشطة والتطوير الرياضي ‎‎بحضور أعضاء فريق المديرية، جهاد بن محسن الشنفري القائم بأعمال مدير دائرة الثقافة وسالم بن محمد العمري رئيس قسم التطوير الرياضي ومحمد بن خالد الرواس، ومن جانب مجلس إشراقات الثقافية إشراق بنت عبدالله النهدي رئيس المجلس والدكتور أحمد بن علي المشيخي وثمنه هوبيس.

تم خلال اللقاء استعراض دور المجلس في تنشيط الحراك الثقافي في المجتمع إلى جانب طرح بعض المقترحات التي تمكن المجلس من أداء دوره بشكل أكبر وأوسع خلال المرحلة القادمة.

وكان فريق عمل المديرية المشرف على أعمال الأندية والمراكز الرياضية والمؤسسات الثقافية بمحافظة ظفار قد قام بزيارة إلى مكتبة دار الكتاب العامة وكان في استقباله أعضاء الفريق الدكتور محمد بن حسن الغساني مدير مكتبة دار الكتاب العامة.

‏تم خلال اللقاء مناقشة الجوانب الثقافية بالإضافة إلى طرح بعض المقترحات التي من الممكن أن تسهم في دعم الدار من مختلف الجوانب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى