في معسكر سيئون.. اليمني يواصل استعداداته للعودة للتصفيات المزدوجة

كتب: محمد بن عبدات

يواصل المنتخب اليمني استعداده لخوض ما تبقى له من مباريات في تصفيات آسيا المزدوجة وذلك من خلال معسكره الداخلي بمدينة سيئون شرق اليمن، حيث أجرى الاثنين حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، وبحضور أغلب اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للقائمة الأولية باستثناء المحترفين في الدوريات العربية الذين سيلتحقون بالمنتخب قبل خوض مباراتي السعودية وأوزباكستان بيومين فقط وذلك وفقا لنظام الفيفا.

لهذا زرنا معسكر الأحمر اليمني وحضرنا جزءًا من حصصه التدريبية في الاستاد الأوليمبي بمدينة سيئون وخرجنا بهذه اللقاءات حول المعسكر واستعداد المنتخب لمبارياته القادمة التي سيخوضها في نهاية مارس القادم.

عبدالرقيب العديني: المعسكر يسير بصورة طيبة والقادم أفضل

تحدثنا في البداية مع عبدالرقيب العديني إداري المنتخب الذي أوضح قائلا: “إن المعسكر يسير بصورة طيبة والأجواء المحيطة به تعطيه كثيرا من الاستقرار، خاصة في ظل دعم قيادة اتحاد الكرة وتواصلهم ومتابعتهم الدائمة للمنتخب ولكل ما يحتاجه، وهو الشيء الذي يعطينا منذ البداية دافعا قويا رغم صعوبة المهمة أمام منتخبات كالسعودية وأوزباكستان”. وأكد العديني: “نسعى جاهدين أن يكون استعدادنا وفق ما هو معد له وبالصورة المطلوبة، والله يوفقنا لتحقيق نتائج طيبة، وكلنا أمل أن القادم أفضل إن شاء الله”.

سالم عوض: الروح المعنوية مرتفعة وطموحنا الوصول لكأس آسيا

من ناحيته قال كابتن المنتخب وحارس مرماه المعروف سالم عوض:” إن روح اللاعبين مرتفعة داخل المعسكر الذي يعتبر بداية لاستعداد المنتخب وتهيئته بدنيا وفنيا بصورة تعطيه الدخول للمعسكر الخارجي، وهو في حالة حضور بدني وفني وذهني جيد، فالمعسكر القادم هو المحك الحقيقي للاعبين حيث من المتوقع أن يلعب المنتخب خلاله بعض المباريات التجريبة، وإن شاء الله نخرج بالفائدة المرجوة منها، ومع دعم اتحاد الكرة والجماهير وعزيمة اللاعبين سنقدم مستوى وأداء قويا في مواجهاتنا أمام كل من المنتخبين السعودي والأوزبكي وسنحقق نتائج نسعد بها كل عشاق ومحبي الأحمر اليماني”.

وأضاف كابتن المنتخب وحارسه المخضرم سالم عوض: “إن طموحه وزملاءه يتركز في التأهل لنهائيات كأس آسيا للمرة الثانيه على التوالي”.

الجدير بالذكر أن المنتخب اليمني يحتل المركز الرابع في مجموعته التي تضم كلا من السعودية وأوزباكستان وفلسطين وسنغافورة وذلك برصيد خمس نقاط، ولازالت أمامه فرصة التأهل للنهائيات الآسيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى