مدرب العين يحذر من الاحتفال بلقب الدوري الإماراتي مبكرا

  • (د ب أ) – توووفه

 

أكد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق العين، أن فريقه بات عليه التركيز بعدما أصبح على بعد خطوتين من خط نهاية سباق التحدي على لقب الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وقال ماميتش، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس للحديث عن مباراة فريقه أمام النصر بعد غد السبت في المسابقة “ندرك جيداً أن مباراتنا المقبلة لن تكون سهلة، خصوصاً وأن المنافس ظل يقدم مستوى فنياً مرتفعاً خلال آخر سبع مباريات خاضها ببطولة الدوري”.

وتابع “في اعتقادي أنه إذا استهل النصر مشواره بنفس المستوى لكان وضعه على خريطة جدول الترتيب أفضل بكثير من موقعه الحالي، في ظل امتلاكه مدربا جيدا، بيد أننا عازمون على متابعة نتائجنا القوية وثقتي بلا حدود في جميع لاعبي فريقي ونعرف ما المطلوب منا لحصد النقاط الثلاث أمام المنافس في مواجهة السبت”.

ورداً على سؤال حول مدى رغبة فريقه في الاحتفال أمام النصر والتفرغ لمواجهة شباب الأهلي في الدور قبل النهائي لمسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، قال مدرب العين: “لا نفكر إطلاقاً في الاحتفالات بقدر تركيزنا على تقديم المستوى المشرف الذي يقودنا لحسم نتيجة المباراة، وبعد نهاية المواجهة سنتفرغ بالتأكيد للمباراة التي تليها اتساقاً استراتيجية النادي في التعامل مع كل اللقاءات منذ انطلاقة الموسم الحالي”.

حول تعليقه على القرعة التي أوقعت العين في مواجهة شباب الأهلي دبي في قبل نهائي الكأس، قال: “المؤكد أن الحديث عن المباراة سيكون بعد مواجهة السبت المقبل أمام النصر”.

وعن الغيابات المتوقعة في مباراة فريقه المقبلة، قال: “جميع لاعبي العين في أعلى درجات الجاهزية، والكل ضمن الخيارات المتاحة لمواجهة السبت ولا توجد أي غيابات في قائمة الفريق”.

من جانبه، قال أحمد برمان، لاعب وسط فريق نادي العين، إن فريقه مقبل على تحدٍ قوي في مواجهة النصر، موضحاً: “المنافس ظل يقدم مستوى جيداً خلال الجولات السبع الأخيرة، غير أننا مطالبون بالظهور القوي الذي يمكننا من تحقيق أفضل نتيجة مع الاحترام لطموحات صاحب الأرض، بغض النظر عن ظروف ضغط المباريات التي نواجهها على الصعيدين القاري والمحلي”.

أوضح برمان “الحقيقة المدرب زوران ماميتش وضع كافة الترتيبات الفنية للفريق بالصورة المطلوبة لمواجهة كل الظروف المحتملة على الأرض من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية.

واستطرد : “المؤكد أننا ذاهبون إلى ملعب الفريق المنافس بطموح الفوز وكل مباراة نعتبرها نهائي ونسعى خلالها إلى إظهار أفضل ما لدينا، ونتمنى أن نقدم الأداء الذي يتسق مع طموحاتنا الشخصية ويرضي جماهير النادي الوفية، أما الاحتفالية دائماً ما تنتهي مع نهاية المباراة لأننا فعلياً نتفرغ مباشرة للمباراة التي تليها”.

ويسعى العين، الذي يتربع على الصدارة برصيد 47 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه الوحدة، للفوز على النصر، لحسم تتويجه بلقب المسابقة قبل خوض المرحلة الأخيرة للمسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى