جالطة سراي يستعيد صدارة الدوري التركي بالفوز على ألانيا سبور

  •  (د ب أ)- توووفه 

 

استعاد جالطة سراي صدارة الدوري التركي لكرة القدم بتغلبه على ألانيا سبور 3 / 2 ضمن منافسات المرحلة الثلاثين من الدوري التركي لكرة القدم ،والتي شهدت أيضا فوز عثمانلي سبور على جينتشلاربيرليجي 3 / صفر وبورصا سبور على كارابوك سبور 4 / 1 وسيفاس سبور على طرابزون سبور 2 / صفر.

وسجل أهداف جالطة سراي بافيتيمبي جوميس في الدقيقة الرابعة وجيورجوس تسافيلاس، لاعب ألانيا سبور، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 16 و سنان جوميس في الدقيقة 82، فيما سجل هدفي ألانيا سبور جونيور فيرنانديز في الدقيقة 22 وإمري أكبابا في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

ورفع جالطة سراي رصيده إلى 63 نقطة في صدارة الترتيب بفارق نقطة أمام باشاك شهير الذي تراجع للمركز الثاني، وتوقف رصيد ألانيا سبور عند 32 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي المباراة الثانية، فاز عثمانلي سبور على مضيفه جينتشلاربيرليجي 3 / صفر.

وسجل أهداف عثمانلي سبور أدريان ريجاتين (هدفين) في الدقيقتين 26 و47 وسردار جورلير في الدقيقة 77.

ورفع عثمانلي سبور رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع)بفارق الأهداف خلف ألانيا سبور، وتوقف رصيد جينتشلاربيرليجي عند 30 نقطة في المركز السادس عشر (الثالث من القاع).

وفي المباراة الثالثة، فاز بورصا سبور على كارابوك سبور 4 / 1.

وسجل أهداف بورصا سبور بابلو باتالاي الدقيقة 36 وموسى سو من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وباريش يارديمسي في الدقيقة 60 وبوجدان ستانكو في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة من ركلة جزاء.

فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لكارابوك سبور مورات أكين في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وأهدر إرجين كيليس لاعب كارابوك سبور ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، فيما حصل لويس إيبانيز لاعب كارابوك سبور على البطاقة الحمراء في الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع بورصا سبور رصيده إلى 36 نقطة في المركز الحادي عشر، وتوقف رصيد كارابوك سبور عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير، علما بانه هبط رسميا من الدوري.

وفي المباراة الرابعة، انتزع سيفاس سبور فوزا صعبا من مضيفه طرابزون سبور 2 / صفر.

وسجل هدفي سيفاس سبور هاكان أرسلان في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول وأرونا كونيه في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع سيفاس سبور رصيده إلى 44 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف أمام قيصري سبور، وتوقف رصيد طرابزون سبور عند 46 نقطة في المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى