الصراع يتواصل بين الخبرة والشباب على صدارة هدافي دوري الأولى

توووفه- خليل التميمي

واصل الثنائي لاعب مجيس محمد مبارك الهنائي لاعب الخبرة، والعاصم الحارثي اللاعب الشاب، سباق المنافسة على صدارة هدافي دوري الدرجة الأولى ووصل اللاعبان إلى الرقم (7)، وكان تألق العاصم في الجولات الأخيرة حاضرا بتسجيل الأهداف.

في الجانب الآخر فإن لاعبي الخبرة لا يظهرون إلا في الأمتار الأخيرة، حيث ساهم محمد مبارك في قيادة فريقه إلى التأهل رسميا للمرحلة الثانية من الدوري بعد تسجيله هدفين في مرمى الشباب بالجولة العاشرة والأخيرة من الدور الأول.

العاصم الحارثي

وتألق مهاجمو نادي المضيبي فاستطاع ناصر الرواحي الوصول إلى تسجيل (5) أهداف، كما سجل زميله وليد المسلمي (4) أهداف، ويملك عبدالله المشرفي لاعب صور نفس الرصيد من الأهداف رفقة لاعب مصيرة محمد فادي، ويشاركهم محترف الخابورة اوليفيرا الذي يملك نفس الرصيد، ولكن فريقه ودع المنافسة وبالتالي يبتعد عن المنافسة على لقب الهداف رسميا.

ويملك (9) لاعبين رصيد (3) من الأهداف وهم محترف العروبة ديوب، وعبري ديسداس سيلفا، والبشائر اهيروا، وكذلك لاعب أهلي سداب يوسف السعدي، وعصام البارحي لاعب نادي البشائر، وسليمان المعمري لاعب نادي مصيرةؤ وعلي الحراصي لاعب نادي صلالة الذي سجل هدفين في الجولة الأخيرة، وكذلك محترف نادي الطليعة الذي سجل هدف في الجولة الأخيرة.

كما ظهر لاعب نادي عبري محمد سليم والذي سجل ثلاثة أهداف خلال الجولتين الأخيرتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى