فريقه: فاوستو جريسيني لا يزال على قيد الحياة لكن حالته شديدة الخطورة

(إفي)- توووفه

أصدر فريق (جريسيني ريسينج) اليوم بيانا أكد فيه أن مؤسسه فاوستو جريسيني “في حالة حرجة للغاية” لكنه لا يزال على قيد الحياة، بعد تداول أنباء في وسائل الإعلام الإيطالية حول وفاته متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وكتب فريق جريسيني “رغم الأنباء المتداولة، لا يزال فاوستو معنا في الوقت الحالي، لكن حالته خطرة للغاية”، وذلك عبر حسابه على شبكة (تويتر) الاجتماعية في الساعة 23.30 ت م (22.30 ت ج).

ونشر بيان جريسيني بعد قليل من تداول مصادر وقنوات تلفزيونية إيطالية عديدة مثل صحيفة (جازيتا ديلو سبورت) و(كوريري ديلا سيرا) و(سكاي سبورت) و(ميدياسيت)، أنباء عن وفاة بطل العالم السابق عن عمر 60 عاما.

ويرقد مدير الفريق الذي يشارك في سباقات (موتو جي بي) بإحدى مستشفيات مدينة بولونيا منذ ديسمبر/كانون أول الماضي بعد معاناته من متاعب حادة في التنفس أدخلته في حالة غيبوبة.

وأصيب بطل العالم السابق عامي 1985 و1987 بكوفيد-19 قبل قليل من عطلة أعياد الميلاد، وبعد خضوعه للعزل الصحي بمنزله، أودع المستشفى يوم 27 ديسمبر/كانون أول الماضي.

ونقل جريسيني قبل أيام إلى وحدة العناية المركزة بعد انخفاض شديد في مستوى الأكسجين بالدم، ثم دخل في حالة غيبوبة ووضع على جهاز التنفس الاصطناعي. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى