بالميراس يسقط في الجولة قبل الأخيرة للدوري البرازيلي

(إفي)- توووفه

سقط بالميراس، حامل لقب آخر بطولة لكأس ليبرتادوريس، في فخ التعادل 1-1 أمام أتلتيكو جويانينسي، بينما خسر ساو باولو خارج أرضه أمام بوتافوجو بهدف نظيف، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وسيختتم الدوري البرازيلي مساء الخميس حيث يتنافس فلامنجو وإنترناسيونال على اللقب.

وافتتح بالميراس التسجيل أمام جويانينسي عبر الأوروجوائي ماتياس فينيا (ق21)، لكن ماتيوس فارجاس نجح في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وعزز بالميراس، الذي توج في يناير/كانون ثان الماضي بكأس ليبرتادوريس، مركزه السابع برصيد 58 نقطة، بينما حافظ جويانينسي على المركز الـ13 برصيد 47 نقطة.

بينما سقط ساو باولو، الذي كان يمتلك حظوظا للتتويج باللقب حتى الأسبوع الماضي، في فخ الهزيمة أمام بوتافوجو، الذي رغم كونه من أشهر أندية البرازيل لكنه يحل في المركز الاخير بالجدول.

سجل ماتيوس بابي هدف المباراة الوحيد لأصحاب الضيافة (ق57)، بينما أهدر هداف ساو باولو، لوسيانو، ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة.

وسيكون ساو باولو، رابع الجدول برصيد 63 نقطة، عاملا هاما في تحديد بطل الدوري حينما سيستقبل على ملعبه مورومبي نظيره فلامنجو، الذي بإمكانه الاحتفاظ بلقب الدوري.

ويتصدر فلامنجو الجدول برصيد 71 نقطة وبفارق نقطتين عن إنترناسيونال، الذي يحتاج لخسارته مع فوزه على ضيفه كورينثيانز بالجولة الأخيرة، حيث يسعى للتتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ 1979. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى