نجم السلة الإسباني باو جاسول يؤكد عودته لبرشلونة

(د ب أ)- توووفه

أكد نجم كرة السلة الإسباني الشهير باو جاسول أنه في طريق العودة لفريقه السابق برشلونة الإسباني ، رغم نفيه سابقا لبعض التقارير التي أشارت إلى عودته لناديه السابق.

وذكر جاسول على شبكات التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء : “أشعر بسعادة بالغة مع إعلاني العودة إلى بيتي وأنني سأنضم قريبا لفريق كرة السلة بنادي برشلونة”.

وأوضح : “سأضع مهاراتي وخبرتي تحت تصرف النادي الكتالوني في فترة حاسمة بالموسم. وفي الوقت نفسه ، أسعى لإحراز تقدم على المستوى البدني حتى أكون على مستوى إيقاع المنافسة”.

وأضاف : “أشعر بالسعادة للعودة إلى النادي الذي بدأت فيه مسيرتي، وأشعر بالنشوة لهذه الفرصة الجديدة. أتمنى المساهمة في مسيرة الفريق الأول في وقت قريب للغاية”.

وأكد برشلونة أن جاسول سينضم لصفوف الفريق حتى 30 حزيران/يونيو المقبل ، وأكد النادي سعادته بقرار جاسول العودة إلى مكانه الذي اعتبره بيته دائما”.

وذكر النادي : “نادي برشلونة يشعر بالسعادة والفخر لأن باو (جاسول) سيرتدي قميص الفريق مجددا”.

وكان جاسول بدأ مسيرته الرياضية مع برشلونة في موسم 1998 / 1999 قبل ثلاث سنوات من الانتقال لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين والذي توج مرتين بلقبه خلال ست سنوات قضاها في لوس أنجليس ليكرز بخلاف اللعب لأندية أمريكية أخرى.

ولكن جاسول /40 عاما/ لم يلعب في دوري السلة الأمريكي منذ آذار/مارس 2019 بسبب الإصابة في القدم.

وسبق لجاسول أن خاض 1226 مباراة في الموسم المنتظم خلال السنوات التي قضاها مع فريق ممفيس جرايزلز ، وبلغ متوسط تسجيله فيها 17 نقطة و2ر9 متابعة و2ر3 تمريرة حاسمة في المباراة الواحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى