المنتخب الهندي يواجه الإمارات وعمان

(د ب أ-)- توووفه

أعلن الاتحاد الهندي لكرة القدم اليوم الخميس عن خوض المنتخب الأول مباراتين وديتين أمام عمان والإمارات، ضمن الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وبحسب الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الأسيوي، فإن المنتخب الهندي سيقيم معسكراً تدريبياً في دبي اعتباراً من 15 آذار/مارس، حيث يتقابل مع عمان يوم 25 آذار/مارس ثم يواجه الإمارات بعدها بأربعة أيام.

ويلعب المنتخب الهندي ضمن المجموعة الخامسة من التصفيات الأسيوية، حيث يحتل المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط من خمس مباريات، في حين تتصدر قطر الترتيب برصيد 16 نقطة من ست مباريات، ويمتلك منتخب عمان 12 نقطة من خمس مباريات وتحل أفغانستان ثالثة برصيد أربع نقاط.

ويتبقى للهند ثلاث مباريات في التصفيات أمام قطر وبنجلاديش وأفغانستان.

وأعرب جوربريت سينج، حارس مرمى المنتخب الهندي، عن سعادته بالعودة لخوض المباريات الدولية، وقال: “هذا المعسكر جيد للاعبين ولكرة القدم الهندية على العموم، حيث سنتمكن من اللعب من جديد على المستوى الدولي”.

وأضاف: “بعد توقف المنافسات الدولية بسبب ظروف الجائحة، كان من الصعب الترتيب لخوض مباريات في مثل هذه الظروف، وأريد أن أشكر الاتحاد الهندي لكرة القدم والجهاز الفني على ترتيب هذه المباريات”.

وأوضح أن: “المباراتين ستكونان أمام خصمين صعبين، ونحن نود أن نلعب ضدهما ونختبر أنفسنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى