انطلاق مواجهات الدور النهائي لدوري الأولى

مسقط- توووفه

تنطلق مساء غد السبت المرحلة النهائية والحاسمة لدوري الدرجة الأولى بإقامة 4 مواجهات في المجموعتين الأولى والثانية، وتم توزيع الأندية ال9 التي تأهلت إلى هذا الدور على هاتين المجموعتين بواقع 4 أندية في الأولى و5 في الثانية، وتنطلق جميع مباريات الغد الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة.

في المجموعة الأولى
يستضيف مصيرة على ملعبه العروبة، وهو لقاء يتكرر للمرة الثالثة هذا الموسم، بعد أن تواجه الطرفان مرتين في المرحلة الأولى، حيث تمكن العروبة من الفوز بهدف وتعادل الطرفان بهدف في المباراة الثانية، وصعد العروبة لهذه المرحلة بعد تصدره للمجموعة الثانية برصيد 26 نقطة، وهو الذي لم يتعرض لأية خسارة حتى الآن، وفي المقابل صعد مصيرة بعد تواجده في المركز الثالث في ذات المجموعة برصيد 14 نقطة.

ويحل عبري ضيفا على مجيس على ملعب المجمع الرياضي بصحار، وحال هذه المباراة كسابقتها، إذ تتكرر بين الفريقين للمرة الثالثة، وقد تعادلا سلبيا في المباراة الأولى، بينما فاز عبري في الثانية بثلاثية نظيفة مكنته من تصدر المجموعة برصيد 18 نقطة وهو ذات رصيد مجيس الذي جاء في المركز الثاني.

وفي المجموعة الثانية
سيكون ملعب المجمع الرياضي بنزوى مسرحا للقاء سمائل والمضيبي، ويتطلع الفريقان لتحقيق انطلاقة جيدة في هذه المباراة، حيث صعد سمائل لهذا الدور بعد تواجده في المركز الثالث برصيد 13 نقطة، وهو نفس المركز الذي حققه المضيبي في مجموعته ولكن برصيد 14 نقطة.

ويجمع اللقاء الرابع مساء الغد فريقي صور وبوشر على ملعب المجمع الرياضي بصور، ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة ندية بين الطرفين، وصعد صور لهذه المرحلة بعد أن حقق المركز الثاني برصيد 16 نقطة، وهو نفس المركز الذي حققه بوشر في المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى