لقاء تعريفي حول استراتيجية تمكين الرياضية بنادي الخابورة

مسقط- توووفه
تصوير- يحيى البريكي

شهد مسرح نادي الخابورة الرياضي لقاء تعريفيا حول استراتيجية تمكين الرياضية تحت رعاية سعادة الشيخ سلطان بن حميد الحوسني رئيس نادي الخابورة، بحضور خميس بن عبيد العجمي رئيس مجلس إدارة شركة تمكين للتدريب والتعليم والتطوير، وبمشاركة الفرق الأهلية بولاية الخابورة.

تضمن اللقاء تقديم عرض مرئي حول أكاديمية تمكين الرياضية، تحدث خلاله سعيد بن صالح البلوشي الرئيس التنفيذي للأكاديمية عن أهمية وجود مثل هذه الأكاديميات باعتبارها من الأكاديميات الفاعلة وتهدف إلى تمكين الشباب العماني لصقل مواهبه وتطوير مهاراته الرياضية.

وأضاف المدير التنفيذي للأكاديمية أن الأكاديمية ستبدأ من خلال 3 رياضات هي: كرة القدم والسباحة ورياضات الدفاع عن النفس، ولتحقيق هذه الأهداف تسعى الأكاديمية إلى استقطاب الكفاءات من الأطفال المتميزين في هذه المجالات للعمل على تطويرها وصقلها على يد مجموعة من الخبراء الفنيين والرياضيين ذوي الخبرات العالية والتجارب الطويلة في مجالاتهم التخصصية.

سلطان الحوسني – رئيس نادي الخابورة

الجدير بالذكر أن مجموعة تمكين استحوذت على أكاديمية الفهود ليكون الاسم الرسمي لها هو أكاديمية تمكين الرياضية، إيمانا منها بالدور المحوري الذي يتوجب على القطاع الخاص الاضطلاع به في خدمة قطاع الرياضة والشباب بالسلطنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى