حديث لا يخلو من الصراحة لمدرب السيب في المؤتمر الصحفي للقاء ظفار

توووفه- ترياء البنا

عقد مساء اليوم بقاعة المؤتمرات باستاد السيب الرياضي، عقب لقاء السيب وظفار في ذهاب نصف نهائي كأس جلالة السلطان المعظم للموسم الرياضي 2020/2021، والذي انتهى بالتعادل السلبي، المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين.

بدأ المؤتمر بمدرب السيب برونو ميجيل والذي أكد على صعوبة اللقاء، وأنه كان متوازنا حيث خلقت العديد من الفرص للفريقين، وتمنى التعويض في لقاء العودة.

وردا على سؤال توووفه بأن بداية الفريق للقاء لم تكن جيدة واتسم اللاعبون بالارتباك والخشونة وعدم التركيز، ما نتج عنه ركلة جزاء لظفار، وكيف يرى ذلك، وهل هو محظوظ بالتعادل اليوم؟، أجاب: “اللقاء صعب، مباراة كبيرة بين فريقين كبيرين يضمان أفضل العناصر، الجميع يريد الفوز ليقترب أكثر من النهائي لذلك بالطبع مثل اللقاء ضغطا على اللاعبين، ورغم ذلك أتيحت لنا فرص محققة ولم نوفق في استغلالها، هذا شوط وانتهى، لدينا الشوط الثاني وسنسعى جاهدين لحسمه”.

كما أجاب عن سؤال توووفه حول رأيه بالتحكيم،:” لم أكن أريد التحدث عن التحكيم، ولكن الجميع شاهد من قبل واليوم، جميع لقاءاتنا مع ظفار نتعرض فيها لظلم تحكيمي، يحسب علينا ركلات جزاء غير صحيحة، لا أقصد اليوم، ولا تحتسب لنا ركلات مؤكدة، وفرص محققة يطلق الحكم صافرته بأنها تسلل، رغم أنها لا تحتمل الشك، رغم ذلك، لا أضع اللوم على التحكيم، فالحكم بشر يصيب ويخطئ، ولكن ان يخطئ دائما ضدي، هذا ما لا أحبذه، أنا لا أريد سوى عدالة التحكيم سواء لصالحي أو ضدي، وفي النهاية كرة القدم مكسب وخسارة”.

وعن كثرة اعتراضات اللاعبين على الحكم، أضاف:” لا ألومهم فهم في النهاية بشر يرون أنهم يتعرضون لظلم، ولا ألوم الحكم نظرا لصعوبة اللقاء”.

وحول غيابات اللاعبين عن لقاء العودة أتم:” هذا ما يحدث، لدينا البديل الجاهز، وسواء بالأساسيين أو البدلاء هدفنا الوصول للنهائي وسنجتهد من أجل ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى