سانتوس يهزم خواريز ويحل ثالثا بالدوري المكسيكي

(إفي)- توووفه

تغلب سانتوس لاجونا على ضيفه خواريز بثلاثة أهداف مقابل اثنين، وصعد للمركز الثالث بترتيب مرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2021)، وذلك في ختام منافسات الجولة الثامنة من البطولة.

سجل بول جارسيا لاعب خواريز هدفا في مرماه بطريق الخطأ في الدقيقة الثالثة من المباراة، التي أقيمت مساء الأحد ت.م. (فجر الاثنين ت.ج.)، فاحتسب لسانتوس الذي جاء هدفاه الآخران عبر المكسيكي سانتياجو مونيوز (ق30) والبرازيلي ماتيوس دوريا (ق67).

وأحرز التشيلي لويس بافيز (ق76) والباراجوائي داريو ليزكانو (ق81 من ضربة جزاء) هدفي خواريز، الذي تجمد رصيده عند ثماني نقاط في المركز الرابع عشر.

وبالانتصار رفع سانتوس لاجونا رصيده إلى 15 نقطة وتقدم للمركز الثالث بالترتيب، بفارق ثلاث نقاط عن كروز أزول المتصدر ونقطة واحدة عن كلوب أمريكا الوصيف، بينما يتقدم على تولوكا الرابع بنقطة واحدة.

وفي مباراة أخرى الليلة الماضية أدرك تيخوانا في اللحظات الأخيرة التعادل على ملعب مونتيري بهدف لمثله.

استهل الأرجنتيني ماكسي ميزا التهديف لصالح صاحب الأرض (ق40)، ومنح الكولومبي ماورو مانوتاس التعادل للزوار في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء (ق89).

ويحتل تيخوانا المركز الخامس بالترتيب برصيد 13 نقطة، بينما يشغل مونتيري المرتبة السابعة بـ12 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف بويبلا السادس.

وفي المواجهة الأخيرة بالجولة، فاز تشيفاس دي جوادالاخار على ضيفه بوماس بهدفين لواحد.

سجل خوسيه خوان ماسياس (ق26) وأليخاندرو مايورجا (ق38) ثنائية تشيفاس، وجاء هدف بوماس عبر البنمي جابرييل توريس (ق14).

وبالفوز رفع تشيفاس رصيده إلى عشر نقاط في المركز العاشر، أما بوماس فيقبع في المركز قبل الأخير (17) ويمتلك خمس نقاط.

وكانت الجولة الثامنة من البطولة قد انطلقت مساء الخميس بتعادل أتلتيكو سان لويس مع ضيفه تيجريس 2-2، واستكملت مساء الجمعة باكتساح مازاتلان لضيفه كيريتارو بثلاثية نظيفة وفوز بويبلا على ضيفه نيكاكسا بهدف نظيف.

وشهدت منافسات مساء السبت فوز كروز أزول على مضيفه ليون حامل اللقب بهدف نظيف وأمريكا على ضيفه باتشوكا بثنائية بيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى