ريفر يحقق انتصارا صعبا.. وبوكا يسقط في فخ التعادل

(إفي)- توووفه

حقق ريفر بليت انتصارا صعبا على مضيفه بلاتينسي بهدف نظيف، بينما تعادل بوكا جونيورز على ملعبه لا بومبونيرا أمام سارمينتو 1-1 في أبرز مباريات الجولة الثالثة من رابطة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

سجل هدف انتصار ريفر الوحيد اللاعب ماتياس سواريز (ق9)، لكن الضيوف فشلوا في تعزيز انتصارهم بهدف ثان أمام منافس صاعد حديثا للأضواء، ليجني ريفر نقطته السادسة ويبتعد بثلاث نقاط عن كولون متصدر المجموعة الأولى.

ويعد الانتصار هو الثاني تواليا لكتيبة المدرب مارسيلو جاياردو بعد السقوط في الجولة الاولى أمام استوديانتيس.

ويستعد ريفر للتنافس على لقب جديد يوم الخميس حينما يواجه راسينج كلوب على لقب كأس السوبر الأرجنتيني، المؤجل من الموسم الماضي بسبب وباء كورونا.

أما بوكا جونيورز، حامل لقب الدوري، فلم ينجح في الظفر بالنقاط الثلاث أمام سارمينتو، ليبتعد بأربع نقاط عن فيليز سارسفيلد متصدر المجموعة الثانية.

افتتح جاربييل ألانيز التسجيل لبوكا (ق65)، قبل أن ينجح ليساندرو لوبيز بعدها بأربع دقائق في إدراك التعادل للفريق الضيف الذي عانى خلال اللقاء من إصابة كل من ادواردو سالفيو وكارلوس ازكييردو، ليغادرا ملعب المباراة خلال الشوط الأول.

وضمن مباريات المجموعة الثانية أيضا فاز إندبنديينتي على خيمناسيا بهدف نظيف لسيلفيو روميرو، ليصعد للمركز الرابع في الجدول بست نقاط.

فيما تعادل استوديانتيس سلبيا مع راسينج كلوب ضمن منافسات المجموعة الأولى، ليحل استوديانتيس وصيفا بسبع نقاط وبفارق نقطتين خلف كولون، مقابل نقطتين فقط لراسينج.

وضمن المجموعة الأولى أيضا سقط سان لورنزو 0-4 على أرضه أمام سنترال كوردوبا سجلها كل من جوناثان باي، ميلتون خيمينيز، كارلوس لاتانزيو وأوسكار سالومون.

ورفع سنترال كوردوبا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع، تاركا سان لورنزو في المركز العاشر بثلاث نقاط، بعدما مني بالهزيمة الثانية تواليا، وذلك قبل مواجهة كلاسيكو العاصمة الأسبوع المقبل أمام أوراكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى