35 لاعبا في قائمة النمور الزرقاء لموقعة الأحمر العماني

توووفه– وليـد العبـري

أعلن الكرواتي إيغور شتيماك مدرب المنتخب الهندي اليوم الإثنين، قائمة تضم 35 لاعبا من أجل التحضير لمعسكر دبي حيث سيواجه الأحمر العماني، والإمارات وديا يومي 25 و29 من الشهر الجاري ضمن تحضيرات النمور الزرقاء للجولات المتبقية من التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال 2022 وأمم آسيـا 2023.

وضمت القائمة أغلب العناصر التي خاضت مواجهتي الذهاب والإياب أمام الأحمر في التصفيات أمثال سونيل شتي وعاش كورونيان وعادل خان وسانديش جينجان وإيشان بانديتا والحارس جوربريت سنغ، وسيتم تقليص القائمـة لـ28 قبل السفر للإمارات في 15 مارس الجاري.

وقال شتيماك في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الهندي: “لقد كان عاما صعبا علينا جميعا، أخيرا نجتمع من أجل إقامة معسكر لنتعرف من خلاله على إمكانيات اللاعبين”.

وعن مواجهتي الأحمر والإمارات: “تعنيان الكثير لكرة القدم الهندية في هذا الوقت بالذات، مر وقت طويل على آخر مواجهة دولية لعبناها، ستكون مناسبة جيدة لنعرف موقعنا الحالي من الجاهزية قبل التصفيات في شهر يونيو”.

وأضاف:” الموسم الحالي صعب على كل الأصعدة حتى على معنويات اللاعبين ذهنيا وجاهزيتهم البدنية ولكن لدينا الوقت لمعالجة كل هذه الجوانب”.

وضمت القائمة كلا من: جوربريت سينغ ساندو، أمريندر سينغ، سوبهاشيش روي تشودري، ديراج سينغ، فيشال كيث لحراسة المرمى.
الدفاع: سيريتون فرنانديز، أشوتوش ميهتا، أكاش ميشرا، بريتام كوتال، سانديش جينجان، تشينجلينسانا سينغ، سارثاك غولوي، عادل خان، ماندار راو ديساي، برابير داس، مشور شريف.

الوسط: أودانتا سينغ، رولين بورجيس، لالينغماويا، جيكسون سينغ، راينير فرنانديز، أنيرود ثابا، بيبين سينغ، ياسر محمد، سوريش سينغ، ليستون كولاكو، هاليشاران نارزاري، لاليانزوالا تشانجتي، أشيك كورونيان، فاروكولما، هيتسه.
وللهجوم: مانفير سينغ، سونيل شيتري، إيشان بانديتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى