السباحة يوصي بتكريم المجيدين دراسيا

مسقط- توووفه

عقدت لجنة المنتخبات الوطنية والمدربين بالاتحاد العماني للسباحة عبر المنصة الافتراضية اجتماعها الدوري الأول لعام 2021 برئاسة طه بن سليمان الكشري رئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس اللجنة، تم خلاله مناقشة العديد من النقاط التي تهم نشاط المنتخبات الوطنية والمدربين وكافة فعاليات وأنشطة الاتحاد المرتبطة باللجنة.

حيث اعتمدت محضر الاجتماع السابق مع رفع توصية بمتابعة السباحين المجيدين عن قرب وخاصة ما يتعلق بدراستهم عبر التواصل مع مديري المدارس التابعين لها، كما أوصت اللجنة بتكريم المجيدين في الدراسة إيمانا من مجلس إدارة الاتحاد العماني للسباحة بأن التفوق الدراسي يكمل التفوق الرياضي.

وفيما يخص بند المنتخبات الوطنية للسباحة، استهل الرئيس بالترحم على الفقيد المدرب العام السابق، وأعلن عن آسفه الشديد لهذا المصاب، وتم تكليف المدرب المساعد أيمن بن حمد الكليبي لتولي مهام الإشراف على المنتخبات الوطنية لحين التعاقد مع مدرب عام.

وفي بند معايير مشاركة المنتخبات الوطنية في المحافل الدولية ناقشت واعتمدت اللجنة المعايير المعتمدة من اللجنة الفنية وأوصت بعرضها على الاجتماع القادم لمجلس الإدارة، وفي سياق آخر، استعرض الاجتماع برنامج اعداد السباح المجيد عيسى العدوي المرشح للمشاركة في الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، وأثنت على النتائج الهامة والمتميزة التي حققها السباح خلال الفترة الأخيرة، وأوصت بدعمه فنيا وماديا حتى يتمكن من الاستمرار وتحقيق النتائج المرجوة وفق الأهداف الموضوعة.

واختتمت اللجنة اجتماعها باستعراض المقترح المقدم من الجهاز الفني لإقامة معسكر نصف مغلق لعناصر المنتخبات الوطنية في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، الهدف منه زيادة الحجم التدريبي خاصة بعد التوقف النشاط لعدة أشهر بسبب الجائحة استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى