علي الرواس: التأهل للنهائي تخطيط مدروس

صلالة- توووفه

بارك الشيخ علي بن أحمد الرواس رئيس نادي ظفار تأهل الزعيم إلى نهائي كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم وذلك عقب التفوق على نادي السيب بهدفين لهدف.

وأهدى رئيس مجلس الإدارة الانتصار المهم الذي حققه الفريق إلى الرئيس الفخري للنادي الشيخ عبد العزيز بن محمد الرواس والمشايخ أعضاء اللجنة الاستشارية وأعضاء مجلس الإدارة وجماهير الزعيم الوفية ولاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري وجميع العاملين بالنادي.

وقال الشيخ الرواس إن التأهل إلى الدور النهائي من بطولة الكأس الغالية هو ثمرة مجهود وتخطيط مدروس منذ بداية الموسم الاستثنائي الجاري، لافتاً إلى أن العمل الإداري الكبير الذي تم والمحافظة على نجوم الفريق والتعاقدات الجديدة بالإضافة للبيئة المثالية جميعها كانت من الأسباب الرئيسية وراء المضي نحو الأمام في البطولة والتواجد في الدور النهائي للموسم الثاني على التوالي وهو إنجاز مستحق.

ورأى الشيخ رئيس النادي أن البطولة لم تنته بعد وأن ظفار يحترم منافسه في الدور النهائي ويسعى بكل قوة وإصرار من أجل المحافظة على اللقب وهذا لن يأتي إلا بتقديم مردود مضاعف والثقة في اللاعبين غير محدودة في الاستمرار على ذات النهج لتحقيق المطلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى