
الرياض- عبدالله العبيدي
في أولى لقاءاتهم في بطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد (النخبة) استطاع فريق مضر إنهاء الشوط الأول بنتيجة 16 لصالحه مقابل 13 للوحدة.
وفي الشوط الثاني استطاع فريق مضر السيطرة على مجريات اللقاء لينتهي بنتيجة 27 مضر مقابل 26 للوحدة.

وفي المباراة الثانية التقى فريق النور مع فريق الخليج وانتهى الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 15 لفريق النور مقابل 15 للخليج.

وفي الشوط الثاني استطاع فريق النور أن ينهي اللقاء لصالحه بنتيجة 32 مقابل 30 للخليج.
من جهة أخرى يلتقي غدا فريق الوحدة مع فريق الخليج وفريق مضر مع فريق النور.
الحدير بالذكر أن البطولة تقام على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بمحافظة القطيف وتغطى من قبل الصحف السعودية والخليجية.
