
مسقط- توووفه
عقدت اليوم الجمعية العمومية العادية للاتحاد العماني للهوكي اجتماعا لها برئاسة طالب بن خميس الوهيبي رئيس الاتحاد العماني للهوكي وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وممثلي 11 ناديا.

أقيم الاجتماع بفندق المروج جراند حيث استهل الاجتماع بكلمة ألقاها طالب الوهيبي رحب فيها بممثلي الأندية، ثم استعرض الجهود الكبيرة التي قام بها مجلس أدارة الاتحاد خلال الفترة الماضية، كما تم خلال الاجتماع التصديق على محضري اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية لعام 2020، وتقرير مجلس الإدارة عن الأعمال المنتهية لعام 2020، واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية 2020 معتمدا من مدقق الحسابات، وكذلك اعتماد مشروعي الميزانية التقديرية والأنشطة المختلفة لعام 2021.
وجاء في الاجتماع الحديث عن المديونية وهو (صفر)، مما يعني أم الاتحاد غير مديون، كما تم تقليص ميزانية الاتحاد من 340 ألف إلى 325 ريال عماني، وكذلك اعتماد انضمام بهلاء لعضوية الهوكي رقم “27”.
