بيتزي يتعهد بظهور مميز للمنتخب السعودي في كأس العالم

  •  (د ب أ)- توووفه 

 

أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، أن هناك وقتا كافيا جدا للتحضير البدني والتكتيكي للفريق قبل انطلاق نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا في شهر يونيو المقبل.

وغادرت بعثة المنتخب السعودي، التي تضم 27 لاعبا العاصمة الرياض، اليوم الأربعاء، للانخراط في معسكر إعدادي بمدينة ماربيا الإسبانية، حيث يستمر حتى 15 مايو القادم، في إطار المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في المونديال.

ويتخلل المعسكر إقامة مباراتين وديتين، ستكون الأولى أمام منتخب الجزائر في التاسع من الشهر القادم بمدينة قادش الإسبانية، فيما ستكون الثانية ضد المنتخب اليوناني بعدها بستة أيام في مدينة أشبيلية.

وأوضح بيتزي، في حديث إعلامي ” المعسكرات الطويلة ليست سلبية أو إيجابية لكننا سنستغل ذلك بزيادة معدلات لياقة اللاعبين في المرحلة الأولى، ثم حصص التكتيك الفني واللاعبون لديهم دروس تكتيكية سابقة في المعسكرات الماضية ،وأنا متفائل بظهور سعودي مميز بكأس العالم و بدخولنا قلوب كل السعوديين”.

يذكر أن المنتخب السعودي، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ 12 عاما، يلعب في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات للبطولة، برفقة منتخبات أوروجواي وروسيا ومصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى