الوصل يطيح بالوحدة ويتأهل لملاقاة العين في نهائي كأس رئيس الإمارات

 

  •  (د ب أ) – توووفه 

 

تأهل فريق الوصل لملاقاة العين في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم ، عقب فوزه على الوحدة 5 / 4 بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي للبطولة مساء الأربعاء.

وكان الوقت الأصلي انتهى بتعادل الفريقين 2 / 2، ليحتكما إلى لعب وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، أحرز خلاله كل فريق هدفا لتنتهي المباراة بوقتيها الأصلى والإضافي بالتعادل 3 / 3، ليضطرا في النهاية للجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للوصل.

تقدم الوحدة بهدف عن طريق الأرجنتيني سيباستيان تيجالي في الدقيقة 55، مستغلا كرة عرضية ليضعها برأسه في شباك يوسف الزعابي حارس الوصل، وتعادل للوصل البرازيلي فابيو ليما في الدقيقة 63، مستغلا مهاراته العالية في المراوغة من خارج المنطقة ثم وضع الكرة في الزاوية البعيدة لمرمى الوحدة.

وأضاف البرازيلي كايو كانيدو الهدف الثاني للوصل في الدقيقة 73، وتعادل سيباستيان تيجالي للوحدة في الدقيقة 80.

وتواصلت الإثارة في الوقت الإضافي، حيث سجل مراد باتنا الهدف الثالث للوحدة في الدقيقة 113 عبر ضربة رأس، لكن الوصل أدرك التعادل سريعا عن طريق لاعبه سالم العزيزي في الدقيقة 115.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للاعبي الوصل الذين كانوا الأكثر هدوءا في التعامل معها، ليقودوا الفريق للتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة التي ستقام في الثالث من مايو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى