بوبيتش يسير على خطى هوتر ويرحل عن فرانفكورت

(د ب أ)- توووفه

أعلن فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء أن فريدي بوبيتش المدير الرياضى سيترك الفريق، وذلك بعد يوم واحد فقط من أنباء رحيل المدرب آدي هوتر إلى بوروسيا مونشنجلادباخ.

وسيتم إنهاء عقد بوبيتش مبكرا يوم 31 أيار/مايو. في الأساس كان بوبيتش متعاقدا حتى 2023 ولكنه أوضح قبل فترة أنه يرغب في الرحيل.

وكان فيليك هولزر رئيس المجلس الإشرافي لآينتراخت يبحث عمن يخلف بوبيتش، وأفادت تقارير إن رالف رانجنيك، مدرب لايبزج السابق والمرشح أيضا لتولي تدريب المنتخب الألماني، مرشحا لتولي منصبي المدير الفني والرياضي.

وقال هولزر في بيان للنادي : “والآن يمكننا تركيز المحادثات مع المرشحين المحتملين لخلافة فريدي بوبيتش، بدون التعرض لضغوط زمنية في عملية اتخاذ القرار”.

وسيخسر فريق آينتراخت، الذي يحتل المركز الرابع في الدوري الألماني، كل فريقه الإداري في الأسابيع المقبلة. حيث ينتقل هوتر إلى مونشنجلادباخ بنهاية الموسم، بالإضافة إلى رحيل بوبيتش وعدم تجديد عقد الموظف برورنو هوبنر.

وذكر هولزر أن النادي: “في أفضل مركز ممكن على كافة الأصعدة “.

وارتبط اسم بوبيتش بالرحيل إلى هيرتا برلين.

وقال بوبيتش: “أنظر للخلف لأجد خمس سنوات عظيمة في آينتراخت فرانكفورت. النجاحات التي تحققت خلال تلك الفترة تملأني بالفخر. غيرنا الكثير وخلقنا الكثير”.

وتوج آينتراخت فرانكفورت بلقب كأس ألمانيا في 2018 ولكنهم استطاعوا اجتياز رحيل العديد من اللاعبين عن الفريق خلال السنوات الأخيرة، خاصة وأن خط الهجوم المدهش للفريق كان دائم التغيير بسبب نشاطات الانتقالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى