إلغاء مشاركة نادي مجيس في البطولة الآسيوية السوبر جلوب بجدة

مسقط- توووفه

تلقى الاتحاد العماني لكرة اليد ردا من قبل وزارة الثقافة والرياضة والشباب بوقف مشاركة نادي مجيس في البطولة الآسيوية (23) أبطال الدوري للرجال (تصفيات بطولة السوبر جلوب ـ السعودية 2021)، والتي كان مقررا إقامتها بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 20 وحتى 31 مايو القادم.

ويأتي قرار وقف المشاركة تنفيذا لقرار وزارة الثقافة والرياضة والشباب بضرورة وقف الأنشطة والفعاليات المحلية والمشاركات الخارجية حتى 30 سبتمبر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى