إقالة مارادونا من تدريب الفجيرة الإماراتي بعد الفشل في التأهل لدوري المحترفين

 

قرر مجلس إدارة نادي الفجيرة إقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا بعد الاخفاق أمس  الجمعة في التأهل لدوري المحترفين الإماراتي.

و تعادل الفجيرة مع خورفكان 1/ 1، الجمعة، والتي على إثرها فشل الفريق في التأهل المباشر لدوري المحترفين في الوقت الذي حقق فيه فريق اتحاد كلباء التأهل بفوزه على العروبة 2 / صفر.

وكتب ماتياس مورلا محامي مارادونا عبر حسابه على شبكة (تويتر) الاجتماعية “بعد التعادل الأخير والفشل في تحقيق الهدف بالصعود بالفجيرة للدوري الممتاز، سيترك دييجو مارادونا منصبه كمدرب للفريق”.

وتابع “تم التوصل لهذا الاتفاق بالتراضي بين الطرفين، وسيترك مارادونا الفريق في وضعية جيدة، وهو يتمنى التوفيق للنادي الذي فتح أبوابه له”.

وأضاف “أرقام مارادونا تتحدث عن نفسها وعن موسم تاريخي للنادي. هذه هي المرة الأولى التي لا يتعرض فيها لأي خسارة، قاده في 22 مباراة فاز في 11 وتعادل في مثلها. الفجيرة هو الفريق الوحيد في البطولة الذي لم يخسر”.

ثم عاد مورلا وتحدث في تصريحات لقناة (TyC Sports) الأرجنتينية، حيث كشف عن تلقي مدرب “الألبيسيليستي” السابق عرضا لتدريب “أحد المنتخبات العربية”.

إلا أن محامي بطل العالم مع (راقصو التانجو) في 1986 بالمكسيك قال إن السيناريو المحتمل هو أن يتخذ مارادونا قراره بعد مونديال روسيا، حيث سيعمل خلاله كمحلل لقناة (TeleSUR) الفنزويلية.

وكان مارادونا قد سبق له تدريب المنتخب الأرجنتيني خلال الفترة من (2008-2010)، وشارك في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا ولكنه خرج من دور الثمانية بخسارة مذلة برباعية نظيفة على يد ألمانيا.

 


توووفه

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى