سوسا يعتذر لاتحاد الكرة الكرواتي

(د ب أ)- توووفه

اعتذر بورنا سوسا لكرواتيا اليوم الخميس عن سعيه للعب مع المنتخب الألماني لكرة القدم في المستقبل وهو ما اتضح أنه غير ممكن.

وحصل سوسا المولود في كرواتيا، والذي يلعب مدافعا في فريق شتوتجارت الألماني لكرة القدم، مؤخرا على الجنسية الألمانية وأبلغ الاتحاد الكرواتي لكرة القدم ومدرب المنتخب المحلي زلاتكو داليتش أنه يرى مستقبله كلاعب ألماني في المنتخب الوطني الأول.

وبعد ذلك، تم الكشف عن أن هذا غير ممكن، بعدما لعب آخر مباراة له مع المنتخب الكرواتي تحت 21 عاما بعد بلوغه سن الحادية والعشرين، وهو السن المحدد لإمكانية تبديل المنتخب وفقا للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال سوسا في بيان تم نشره على الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الكرواتي لكرة القدم “اتخذت القرار الخاطئ واتضح أنني كنت ساذجا”.

وأضاف سوسا “مثل أي رياضي ، عندما كنت طفلا كنت أحلم بالاشتراك في الفعاليات الكبرى.. وبالطبع أحلم بالمشاركة في البطولات الأوروبية والعالمية”.

وأوضح سوسا /23 عاما/ “القرار الذي اتخذته كان خاطئا ويتعين أن أتحمل المسؤولية عنه بنفسي” ، مضيفا أنه يأمل في استدعاء منتخب كرواتيا له مستقبلا رغم هذه المشكلة.

وتابع “إذا اعتقد الاتحاد الكرواتي لكرة القدم والقائمون على المنتخب أنه لايزال بإمكاني المساهمة في نجاح منتخباتنا الوطنية ، فسوف أستجيب لدعوتهم وسأكون جاهزا”.

واختتم سوسا بيانه قائلا “أعتذر بصدق للجمهور (الرياضي) الكرواتي ، ومشجعي المنتخب الكرواتي لكرة القدم واتحاد الكرة الكرواتي، الذين أشكرهم على صبرهم وتفهمهم ونزاهتهم التي أظهروها لي في هذا الموقف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى