البسامي: أُهنئ جماهير الرستاق .. وسنكسر قاعدة الصاعد الهابط

الرستاق- يونس الغافري

هنأ خالد البسامي نائب رئيس نادي الرستاق أبناء الولاية على إنجاز درع دوري الدرجة الأولى والصعود لدوري عمانتل للموسم المقبل.

وقال في تصريح خص به “توووفه” عقب تتويج العنابي بدرع دوري الأولى بعد الفوز على بهلاء بثلاثية نظيفة في مواجهة الختام: “أهنئ المجتمع الرستاقي على الإنجاز الذي تحقق بتكاتف الجميع من مجلس إدارة ولاعبين وجهاز فني وجماهير ، ونشكر وقفتهم بجانب الفريق الأول طوال رحلة الفريق في دوري الأولى والتي لم تكن مفروشة بالورود”.

وعن المرحلة القادمة قال: “المرحلة القادمة تحتاج إلى جهد وعمل مضاعف من الجميع، فاللعب في دوري الأضواء يحتاج إلى جهد دؤوب وعمل متواصل طوال فترة الصيف للتحضير والاستعداد بشكل جيد”.

وأعقب البسامي حديثه بالقول: “بتعاون الجميع سنكسر قاعدة الصاعد الهابط؛ ونتوج جهود الجميع بالثبات والاستمرار في دوري الأضواء”.

وعن ملامح الفريق للمرحلة المقبلة، ذكر البسامي أن الوقت لا يزال مبكراً للحديث عن عملية إحلال أو استمرار المجموعة الحالية، ومن حق الجميع الاحتفال بالمنجز ، حتى موعد التحضير والاستعداد الفعلي للموسم المقبل والذي لن يكون سهلاً على حد تعبيره.

وأكد بأن دوري عمانتل يحتاج للاعبين يجيدون التعامل مع المستويات الفنية وإدارة النادي لن تدخر جهداً في سبيل تحضير الفريق بشكل جيد لخوض غمار دوري الكبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى