العين يختتم مبارياته بالدوري الإماراتي بخماسية.. والوحدة يحسم ديربي أبوظبي

 

  •  (د ب أ)- توووفه

 

اختتم فريق العين مسيرته في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم هذا الموسم على أفضل وجه، بعدما حقق فوزا كبيرا 5 / صفر على ضيفه الظفرة اليوم الأحد في المرحلة الثانية والعشرين (الأخيرة) للمسابقة، ليواصل احتفالاته بالتتويج بلقب البطولة في الموسم الحالي.

في المقابل، تأكد خوض فريق الإمارات دورا فاصلا أمام الحمرية صاحب المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى، عقب تعادله 2 / 2 مع ضيفه النصر.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز الوصل على مضيفه شباب الأهلي دبي 1 / صفر، والوحدة على ضيفه الجزيرة 4 / 1.

وارتفع رصيد العين إلى 53 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد الظفرة عند 18 نقطة في المركز العاشر (الثالث من القاع)، لينجو بما يشبه المعجزة من الهبوط.

وارتدى السويدي ماركوس بيرج ثوب الإجادة في المباراة، بعدما أحرز أربعة أهداف (سوبر هاتريك) للعين، الذي حسم تتويجه باللقب رسميا قبل خوض لقاء اليوم، في الدقائق 26 و72 و85 من ركلة جزاء و88، فيما سجل دياكيه ابراهيم هدفا في الدقيقة 67.

وسقط فريق الإمارات في فخ التعادل 2 / 2 مع ضيفه النصر.

وظل الإمارات في المركز الحادي عشر (قبل الأخير) برصيد 17 نقطة، في حين ارتفع رصيد النصر إلى 37 نقطة في المركز الرابع.

وبادر سيباستيان ساز بالتسجيل لمصلحة الإمارات في الدقيقة 28، قبل أن يرد النصر بهدف التعادل عن طريق مارسيللو سيرينو في الدقيقة 34.

ولم يهنأ النصر بتعادله كثيرا، حيث أعاد عبدالغني معاوي التقدم للإمارات مرة أخرى، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 35، لكن مسعود سليمان أحرز هدف التعادل للنصر في الدقيقة 65.

وحقق الوحدة فوزا كبيرا 4 / 1 على ضيفه الجزيرة في مباراة كان بطلها الأول المحترف الأرجنتيني سيباستيان تيجالي لاعب الوحدة.

وتقمص تيجالي دور البطولة في اللقاء، حيث سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق الثانية و52 و76، وأضاف محمد هلال الهدف الرابع للوحدة في الدقيقة 86، فيما تكفل المغربي مبارك بوصوفا بتسجيل هدف الجزيرة الوحيد في الدقيقة 45.

واضطر الجزيرة للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه سالم علي ابراهيم في الدقيقة 69.

وارتفع رصيد الوحدة إلى 46 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد الجزيرة عند 28 نقطة في المركز السابع.

وتغلب الوصل على مضيفه شباب الأهلي دبي بهدف نظيف حمل توقيع عبدالله النقبي في الدقيقة 69، حيث استفاد الوصل من النقص العددي الذي عانى منه منافسه الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه حبيب الفردان في الدقيقة 26.

وارتفع رصيد الوصل إلى 41 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد شباب الأهلي دبي عند 31 نقطة في المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى