سالم العمري يعلن برنامجه الانتخابي لرئاسة اتحاد القوى

صلالة- توووفه

أعلن آلشيخ سالم بن سعيد حنيوات العمري رئيس نادي مرباط، برنامجه الانتخابي بعد إعلانه الترشح للمنافسة على منصب رئيس الاتحاد العماني لألعاب القوى من خلال الانتخابات القادمة المقرر إقامتها أغسطس القادم.

وأكد العمري على أن قرار ترشخه للمنافسة على منصب رئاسة اتحاد العاب القوى أتى بعد مشاورة رؤوساء الأندية في السلطنة بشكل عام والمحافظة بشكل خاص وبعض من الرياضيين.

وأضاف: “نسأل الله العلي القدير أن يوفقنا في خدمة هذا القطاع حال وفقنا في الحصول على منصب رئاسة الاتحاد العماني لألعاب القوى، وذلك من خلال الخطط والبرنامج المعد والذي سوف يتم الإعلان عنه في حينه، والتي تنصب في تطوير جميع مناشط اللعبة وتفعيلها بالشكل المرضي وذلك من خلال حث الأندية على التفاعل بالشكل الإيجابي في مختلف مناشط اللعبة”.

تجدر الإشارة إلى أن الشيخ سالم بن سعيد حنيوات العمري رئيس نادي مرباط حاليا من مواليد 20/3/1980
بكالوريوس علم اجتماع(خدمة اجتماعية) وقد تقلد العديد من المناصب حيث كان عضو مجلس إدارة نادي مرباط من 2009 لغاية 2012، ورئيس اللجنة الرياضية بقرار من المديرية العامة للشؤون الرياضية عام 2013 أثناء عدم وجود إدارة للنادي، ورئيس تنفيذي بالنادي عام 2017/2018، ورئيس مؤقت بقرار من وزارة الثقافة والرياضة والشباب لمدة 6 أشهر من يونيو 2018 لغاية سبتمبر 2018، تم تزكيته في 7/9/2018 رئيسا لنادي مرباط ومازال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى