دوناروما يخضع لفحص طبي تمهيدا لانضمامه لسان جيرمان

(إفي)- توووفه

خضع جانلويجي دوناروما، حارس مرمى المنتخب الإيطالي، اليوم الإثنين للفحص الطبي في روما قبل توقيع عقود انضمامه لفريق باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي ميلان.

وغادر دوناروما بعد الساعة 9:00 صباحا بتوقيت إيطاليا (7:00 بتوقيت جرينتش) معسكر منتخب بلاده في فندق باركو دي برينسيبي وتوجه إلى مستشفى سانت أندريا للخضوع للفحص الطبي، كما ظهر في بعض الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل.

ورافق الحارس الإيطالي (22 عاما) جيانلوكا فيالي، مساعد المدير الفني للمنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني، وكذلك طبيب الأتزوري أندريا فيريتي، ووفقا لوسائل إعلام إيطالية، سيوقع عقدا مع النادي الباريسي في الساعات القليلة المقبلة حتى 2026.

وأكد ميلان رحيل حارسه نهاية مايو/أيار الماضي من خلال المدير الرياضي للنادي باولو مالديني، واستبدله بالفرنسي مايك مينيان بطل الدوري الفرنسي مع ليل.

وبعد انتهاء الفحوصات الطبية، سيعود دوناروما إلى معسكر المنتخب الإيطالي، الذي سينتقل مساء اليوم إلى معسكر “كوفيرشيانو” في فلورنسا.

وشارك الحارس الشاب الأحد الماضي كأساسي في فوز إيطاليا بهدف نظيف على ويلز، الذي ضمن تأهل به رجال مانشيني التأهل إلى دور الـ 16 من كأس الأمم الأوروبية في المركز الأول في المجموعة الأولى.

وتم استبدال دوناروما في الدقيقة 90 لإتاحة الفرصة أمام سلفاتوري سيريجو، وغادر الحارس ملعب المباراة وسط بعض صافرات الاستهجان من قبل مشجعين وصفوه بأنه “مرتزق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى