ثامر العنزي: كلنا نتحمل مسؤولية الخسارة

الدوحة- توووفه

أكد ثامر العنزي مدرب المنتخب الكويتي على أن مباراة فريقه أمام المنتخب البحريني التي أقيمت على استاد خليفة الدولي في ختام مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™، كانت مباراة قوية حسب التوقعات.

وقال العنزي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: المباراة بالفعل جاءت قوية وصعبة على الفريقين، لعبناها بروح عالية خلال الشوطين وحرصنا على الانضباط التكتيكي خاصة في الشوط الأول، إلا أن المنتخب البحريني نجح في تسجيل هدفين الأول في منتصف الشوط الأول، والثاني في آخر المباراة، ويحسم التأهل لصالحه، وأقول مبروك للبحرين وحظ أوفر للمنتخب الكويتي، فالفريق قدم ما عليه أثناء المباراة.

وأضاف قائلا: أشكر اللاعبين على أدائهم خلال المباراة، وبالنسبة للأخطاء فيتحملها المدرب والفريق ككل، حاولنا تعديل الوضع بعد دخول مرمانا هدف وبحثنا عن الحلول الهجومية والتغييرات كلها كانت هجومية وغيرنا في التكتيك، إلا أننا لم نتمكن من تدارك الموقف، وأكرر شكري للاعبين على ما قدموه، فهم أبطال.

خالد الرشيدي: منتخبنا يحتاج إلى وقت

قال خالد الرشيدي حارس مرمى المنتخب الكويتي: واجهنا منتخب قوي، فالمنتخب البحريني ينعم بالاستقرار منذ خمس سنوات تقريبا على عكس المنتخب الكويتي الذي يعتبر منتخبا شابا في مرحلة البناء لا يزال يحتاج إلى وقت، فالمنتخب به 20 لاعب خبرتهم في المباريات الدولية 7 مباريات تقريبا.

وأضاف قائلا: اللاعبون لم يقصروا خلال المباراة، هذا هو حال كرة القدم مكسب وخسارة، والمنتخب يحتاج إلى الصبر والدعم، أمامنا سنتان تقريبا من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد، بكل تأكيد تراجع مستوى الدوري ينعكس على المنتخب، وهذا يحتاج إلى عمل كبير في المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى