زوران يؤكد جاهزية العين لحصد الثنائية المحلية

 

  • ( د ب أ)- توووفه 

 

أكد الكرواتي زوران ماميتش، مدرب فريق العين، أن جماهير الفريق تعيش على أمل تحقيق اللقب الثاني هذا الموسم، وذلك عندما يلتقي فريقه مع الوصل غدا الخميس في نهائي بطولة كأس رئيس دولة الإمارات لكرة القدم.

وشدد زوران ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء للحديث عن المباراة، على أهمية فوز فريقه باللقب، حيث قال” ندخل غدا تحديا مهما أمام فريق قوي”.

وأضاف زوران “أتوقع حضوراً جماهيرياً حاشداً لدعم معنويات اللاعبين على إظهار أفضل ما لديهم من أجل الاستمرارية في تقديم أفضل المستويات، وتحقيق أقوى النتائج وندرك أننا مطالبون بإظهار التركيز العالي والتعامل بالذكاء المطلوب حتى نتمكن من تحقيق طموحاتنا”.

وتعليقاً على سؤال حول مدى تأثير الثقة المفرطة من جانب جماهير العين على معنويات الفريق، قال زوران “إننا فخورون بجماهير العين، كما أنني سعيد جداً بمردود فريقي، والواقع يؤكد أن مباراتنا المقبلة أمام الوصل لن تكن سهلة، خصوصاً وأن المنافس فريق جيد ويضم في صفوفه لاعبين مميزين، بيد أن العين يعيش حالياً أجواءً إيجابية ويمتلك العناصر التي بمقدورها صناعة الفارق”.

ورفض مدرب العين التحدث عن فريق الوصل، و قال “المنطق يفرض علي التحدث عن أوضاع فريقي لأن مدرب الوصل هو المعني بالحديث عن فريقه بالتأكيد، ونحن سنعمل على اعتماد أسلوبنا المعروف وندرك جيداً بأننا لسنا وحدنا على أرض الملعب و سنضاعف من جهودنا لتحقيق أهدافنا المرجوة”.

يذكر أن العين توج بلقب دوري الخليج العربي الإماراتي هذا الموسم، حيث يحلم بتحقيق الثنائية المحلية (الدوري والكأس) في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى