زوران مستمر مع العين الإماراتي.. وموقف رودولفو مع الوصل يلفه الغموض

 

  • (د ب أ)- توووفه

 

عقب تتويج فريق العين الإماراتي بلقب كأس رئيس الدولة لكرة القدم بالفوز 2 / 1 على الوصل في المباراة النهائية للمسابقة  الخميس، أعلن الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين استمراره مع الفريق الذي قاده للحصول على الثنائية المحلية (الدوري والكأس) هذا الموسم.

وقال زوران ، في تصريحات صحفية عقب المباراة “لعبنا موسما قويا وشاقا، وسعدت كثيرا بقيادة هذه المجموعة من اللاعبين، وينبغي علينا أن نحتفل اليوم، لكننا سنغلق صفحة الاحتفالات غدا الجمعة، ونبدأ التحضير لمواجهة فريق الدحيل القطري في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا”.

وتابع:” لم أوقع حتى الآن على عقدي الجديد، لكن تم الاتفاق مع إدارة النادي على كافة التفاصيل، وسيكون التوقيع خلال أيام”.

في المقابل، قال الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب فريق الوصل: “سأدرس كافة العروض المتاحة أمامي وعلاقتي مع الوصل جيدة، ولكن حتى الآن لم أجلس مع إدارة النادي للحديث عن المستقبل، حيث كان التركيز منصباً على العمل والتدريبات بالدرجة الأولى قبل مباراة اليوم ضد العين في نهائي الكأس”.

وتابع: “سأجلس في بيتي إذا لم يكن العرض القادم يلبي تطلعاتي. وهذا الأمر لا يعني أنني لست سعيداً مع نادي الوصل، وأنا فخور للغاية بهذا الفريق وهؤلاء اللاعبين، الذين قدموا موسما جيدا و نافسوا الجميع في معظم البطولات المحلية”.

وعن المباراة ضد العين، قال مدرب الوصل “افتقدنا للشراسة، وفي الوقت نفسه استعجلنا الوصول إلى مرمى العين، بعد طرد اسماعيل أحمد سنحت لنا فرصتين إلى ثلاث فرص لم نستغلها على الشكل الأمثل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى