الاتحاد الآسيوي يعلن عن المورد الرسمي لكرة أمم آسيا وكافة بطولاته

 

  • (د ب أ)-  توووفه

قام الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، بتوقيع اتفاقية مع الشركة المصنعة للمعدات الرياضية اليابانية (مولتن) لتكون المورد الرسمي للكرات في البطولات الرسمية التي ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على مستوى المنتخبات والأندية، بما في ذلك بطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وتتعهد الشركة اليابانية بتزويد البطولات الآسيوية بالعدد اللازم من الكرات بما فيها نهائيات كأس آسيا لكرة القدم، ودوري أبطال آسيا، وكأس الاتحاد الآسيوي، وبطولتين هامتين لكرة الصالات بتنظيم من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إضافة إلى العديد من بطولات الشباب للذكور والإناث على مستوى المنتخبات الوطنية.

وستكون المباراة الأولى لكأس أمم آسيا بالإمارات، المقرر لها 5 يناير 2019، نقطة البداية لهذه الكرات الجديدة.

وعبر الشيخ سلمان بن إبراهيم من خلال موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الإنترنت عن سعادته بهذه الخطوة قائلا :”سعداء جداً بأن يكون لدينا اتفاقية مع شركة (مولتن) كمورد رسمي للكرات في مباريات كرة القدم التي ينظمها الاتحاد الآسيوي على مستوى المنتخبات والأندية”.

من جانبه قال كيوفومي تامياكي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة (مولتن كوربوريشن) :”من خلال هذه الشراكة الجديدة، نحن ملتزمون بالعمل جنباً إلى جنب مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل توفير كرة قدم عالية الجودة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى