مصدر مقرب يكشف التطورات الصحية للاعب الدولي يوسف شعبان

توووفه – سالم الغافري

كشف مصدر قريب الصلة بحالة لاعب المنتخب العماني يوسف شعبان، الذي يعاني من مشاكل صحية على مستوى المعدة، في تصريح خاص لصحيفة توووفه ان يوسف شعبان يعاني من سرطان المعدة، وبالتالي عدم قيام المعدة بالوظائف الحيوية المعتادة وهو ما يتطلب المزيد من الجرعات الكيميائية بهدف التخلص نهائيا من كافة الخلايا السرطانية.

وأضاف أن يوسف شعبان يواصل تلقي جلسات العلاج الكيميائي في مستشفى جامعة السلطان قابوس في مسقط، وهو استكمال للبرنامج العلاجي الذي تلقاه في مدينة مدراس الهندية خلال الفترة الماضية.

وأشار أن شعبان بدا في حالة صحية ومعنوية أفضل خلال الفترة الأخيرة ويتواجد مع عائلته في منطقة الواسط بولاية بركاء، مؤكدا حاجته للعودة إلى مدينة مدراس الهندية لإجراء المزيد من الفحوصات من جديد، لكن الموقف الوبائي هناك يقف عائقا في سبيل ذلك.

وتستذكر الجماهير العمانية يوسف شعبان بالكثير من الحب والاحترام والذكريات الجميلة التي لا تنسى، خصوصاً إبان ظهوره مع المنتخب العماني الأول لكرة القدم في خليجي 17و 18 مع المدرب التشيكي ميلان ماتشالا، كما سجل حضورا وظهورا متميزا مع الاندية التي مثلها على المستويين المحلي والخارجي في الدوري القطري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى