انطلاق بطولة كأس العلوي لكرة القدم للفرق الأهلية والأكاديميات والمدارس بظفار

صلالة- توووفه

انطلقت مساء اليوم منافسات بطولة كأس العلوي لكرة القدم للفرق الأهلية والأكاديميات والمدارس ( مشروع لاعب) بمحافظة ظفار لمواليد 2000 – 2004، والتي تنظمها مؤسسة العلوي للاستثمار الرياضي، على ملعب نادي ظفار بالدهاريز، بمشاركة 12 فريقا تم تقسيمهم على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى كل من فرق ناشئين شباب طاقة والبليد والقلعة وارزات ومرباط والعربي، وضمت المجموعة الثانية فرق شباب ارزات وشباب صلالة الجديدة والحافة وشباب طاقة النجوم والشعب.

أقيم افتتاح البطولة تحت رعاية ابوبكر بن ناجي بن محسن اليافعي نائب رئيس مجلس إدارة نادي ظفار الرياضي بحضور عدد من الاعبين القدامى والمهتمين بالشأن الرياضي بمحافظة ظفار.

أقيم في افتتاح البطولة ثلاث مباريات ضمن المجموعة الأولى جمعت المواجهة الأولى فريقي ناشئي شباب طاقة ورزات وانتهت لصالح فريق رزات بنتيجة 5/صفر. وجمعت المواجهة الثانية فريقي العربي ومرباط وانتهت لصالح فريق العربي بهدف. والثالثة جمعت فريقي القلعة والبليد وانتهت المواجهة الثالثة بفوز فريق البليد بثلاثة أهداف دون رد.

وسوف تستكمل مباريات البطولة مساء الغد بثلاث مواجهات في المجموعة الثانية، المواجهة الأولى بين فريقي شباب صلالة الجديدة وشباب طاقة، والثانية بين فريقي شباب ارزات والنجوم، والثالثة بين فريقي الشعب والحافة.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة العلوي للاستثمار والتسويق الرياضي تهدف من أقامة البطولة التي ستقام في مختلف ولايات السلطنة على عدة مراحل لاكتشاف المواهب وصقلها وتأهيلها من مختلف الجوانب، بحيث يتم اختيار عدد من اللاعبين المجيدين وتمثيلهم خارجيا في عدة دول، وذلك من ضمن برنامجها الخاص لتسويق اللاعبين العمانيين على المستوى الخارجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى