الاتحاد السعودي يصعد شكواه ضد الجزائري بونجاح لاعب السد للفيفا

 

  • (د ب أ)- توووفه

 

أبدى الاتحاد السعودي لكرة القدم استياءه الشديد من التصرف الذي بدر من الجزائري بغداد بونجاح مهاجم فريق السد القطري، خلال مواجهة الأهلي في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا.

ورفع الاتحاد السعودي بالتنسيق مع إدارة الأهلي، احتجاجا للاتحاد الآسيوي للعبة، ضد بونجاح قبل مباراة الإياب التي جمعت بينهما أمس الاثنين، إلا أن الرد جاء “بأن الإجراءات لا تزال قائمة في هذا الصدد، ولم يتخذ أي قرار تجاه اللاعب”.

وأضاف الاتحاد في بيان :”نبدي آسفنا تجاه هذا التجاهل غير المبرر، لما حمل من ظلم واضح، وإضرار ملموس بسلامة المنافسة، وما ترتب عليه من عواقب أضرت بالأهلي”.

وأعلن الاتحاد السعودي التصعيد لنظيره الدولي “الفيفا”، وإخطاره بكافة الشواهد التي تثبت الواقعة ومنها اعتراف اللاعب نفسه، بالإضافة إلى إرفاق بعض المواقف التي تعكس تعرض أندية المملكة لظلم بين في دوري الأبطال.

يذكر أن بونجاح سجل هدفي السد في مباراة العودة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، وهي النتيجة التي أطاحت بالأهلي خارج البطولة، بعد الخسارة ذهابا بهدفين لهدف.

وكان بونجاح قام بإشارة لمساعد الحكم تم تفسيرها باتهام الحكم بأخذ رشوة مالية في لقاء الفريقين بذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى